جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 10:00 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تكريماً لإسهاماتها للنهوض بالمجتمعات الأكثر إحتياجًا.. «كيونت» تحصد 6 جوائز عالمية في الإبتكار والأثر الإجتماعي

مالو كالوزا
مالو كالوزا

  نجحت شركة كيونت العالمية للبيع المباشر العالمية في الحصول على ست جوائز عالمية في مجالات الابتكار والأثر الاجتماعي للعام 2021. وهي الجوائز التي تأتي تكريماً لإسهامها في النهوض بالمجتمعات الفقيرة في المناطق التي تتواجد فيها من خلال تنفيذ مبادرات فعالة خاصة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات وتبني الابتكار عبر توظيف التقنيات الرقمية في أعمالها.

وصرحت السيدة مالو كالوزا، المدير التنفيذي لشركة كيونت القائمة على التجارة الإلكترونية، التي تتمتع بحضور متزايد في منطقة الشرق الأوسط، قائلة: "باعتبارنا من أوائل شركات البيع المباشر في آسيا التي تتبنى التجارة الالكترونية، فإننا ندرك قيمة الابتكار واكتشاف آليات جديدة وخلاّقة لتقديم المنتجات المناسبة مع الرسالة المناسبة وفي الوقت المناسب، وذلك لموزعينا وعملائنا".

وأضافت: "رغم الوباء، لم يكن عام 2020 مختلفاً حيث استفادت كيونت من قوتها كشركة شابة مفعمة بالنشاط من خلال تحديث منصاتها الرقمية وتعزيز تقديم المحتوى لتوفير معلومات ذات صلة تتسم بالإيجابية وفي الوقت المناسب".

وتمثلت الجائزة الأولى التي حصلت عليها كيونت في جائزة Titan للأعمال 2021، وذلك تقديراً لشغفها الاستثنائي ومساهمتها ومصداقيتها، حيث تسلّمت الجائزة البلاتينية في فئة أفضل الشركات ابتكاراً والجائزة الذهبية في فئة التسويق متعدد المستويات.

ويؤكد فوز كيونت في جوائز Titan للأعمال، تحت عنوان "تمكين رواد الأعمال والمجتمعات بالتعاون مع مؤسسة RYTHM"، إلتزام الشركة في تحقيق أثر إيجابي في المجتمع من خلال ريادة الأعمال والتعليم والرياضة والتنمية المجتمعية. ونفذت كيونت بالتعاون مع مؤسسة RYTHM، وهي مبادرة التأثير الاجتماعي لدى مجموعة كيونت، والتي تعني "ارتقِِ بنفسك لمساعدة البشرية"، العديد من مشاريع المسؤولية الاجتماعية القصيرة والطويلة الأجل في الأسواق الناشئة وفي جنوب وجنوب شرق آسيا وأفريقيا، وذلك لبناء أطر عمل اجتماعية داعمة والنهوض بالمجتمعات المحتاجة.

أما الفوز الثاني لشركة ـكيونت فتمثل في حصولها على جائزة Golden Bridge للأعمال والابتكار للعام 2021 حيث حصدت الجائزة الذهبية الأفضل للعام عن تطبيق كيونت للجوال "QNET’s mobile app " ضمن فئة جوائز أفضل تطبيق وموقع إلكتروني للهاتف المحمول. ويوفر هذا التطبيق للموزعين سهولة الوصول إلى مركز رقمي متكامل لتنمية أعمالهم وكسب الدخل وذلك في متناول أيديهم ومن أي مكان في العالم. والتطبيق متاح على متجري آب ستور وجوجل بلاي وتم تنزيله أكثر من 100 ألف مرة بمعدل وسطي 4.5 أو 5 لكلا المنصتين.

وجاء فوزها الثالث ضمن السلسلة، في ثلاث فئات في حفل جوائز NYX للعام 2021، التي تحتفي بالمفاهيم الأكثر ابداعاً في الاتصالات التسويقية. حيث نالت كيونت جائزتين ذهبيتين وأخرى فضية من بين أكثر من 2000 مشاركة لشركات متعددة الجنسيات من أمثال "دل تكنولوجيز" و"صندوق وورلد وايلد لايف" و"مايكروسوفت" و"نايك".

أما المشاركات الفائزة في جوائز NYX فتمثلت في التالي Qbuzz – صوت كيونت وهي المدونة الرسمية لدى كيونت التي حصلت على الجائزة الذهبية ضمن فئة التسويق متعدد المستويات، وجائزة أفضل المنتجات في الأعمال المناسبة حيث تسلّمت كيونت ميدالية ذهبية عن فئة كتالوج المنتجات الرقمية تقديراً لكتالوج منتجاتها المتميزة التي تشمل منتجات العناية بالصحة والجمال عالية الجودة، بالإضافة إلى جائزة الفرق بين البيع المباشر والمخطط الهرمي حيث حصل فيديو كيونت حول تعلّم الفرق بين نموذج نشاط البيع المباشر والمخططات الهرمية على جائزة فضية عن فئة المعلومات حيث قدم الفيديو محتوى توجيهي للأفراد الذين يتطلعون لدخول صناعة البيع المباشر

وحصلت كيونت حتى الآن على 22 جائزة في عام 2021 من مختلف الجوائز المعترف بها عالمياً، وكان أحدثها ثلاث جوائز من Hermes للإبداع وCommunicator وذلك تقديراً لتميزها في مجالات الاتصالات الابداعية والرقمية.

تعد شركة كيونت واحدة من شركات البيع المباشر القائمة على التجارة الالكترونية الرائدة في قارة آسيا، لما تقدمه من مجموعة واسعة من منتجات الصحة والرفاهية وأسلوب الحياة التي تمكن الناس من عيش حياة أفضل. وساعد نموذج الأعمال الأساسي لدى كيونت المدعوم بقوة التجارة الالكترونية في تمكين الملايين من رواد الأعمال في أكثر من 100 بلداً حول العالم.

كيونت هي عضو في رابطة البيع المباشر في العديد من البلدان، بالإضافة إلى رابطة الأغذية والصحة بهونغ كونغ ورابطة صناعة المستلزمات الصحية بسنغافورة، وغيرها الكثير.