جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 12:43 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

منافسة شرسة في انتخابات نادي سموحة

تشهد انتخابات مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي بالإسكندرية، منافسه شرسة على العضوية تحت السن أو فوق السن، وسط إقبال من أعضاء النادي للترشح ومع إغلاق باب الترشح. 

و يترشح على عضوية مجلس الإدارة ٦٠ مرشحا، و٧ مرشحين تحت السن بالإضافة إلى ٦ مرشحين علي مقعد الرئاسة و٦ علي مقعد نائب الرئيس 

وجاء تقدم المحاسب مصطفي الدسوقي للترشح ، رسميآ   لعضوية مجلس إدارة نادي سموحة، بمثابة مفاجئة للمرشحين، ليشعل المنافسه في الانتخابات، وهو رجل يشهد له الجميع بالتفاني في خدمة المجتمع السكندري  والخبرة والكفاءة في إدارة المؤسسات الكبري وخبرته في تطوير البنية التحتية والمنشأت بإعتباره نائب رئيس مجلس إدارة
مجموعة شركات لها أنشطة تجارية ومن كبري شركات التطوير العقاري بالثغر، وله تحرك واسع داخل النادي ودعم لفريق الناشئين بكرة القدم. 

والجدير بالذكر أن اللجنة المشرفة، أعلنت عن فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة نادي سموحة "الرئيس، والأعضاء"، ولمدة 7 أيام متتالية، من الساعة 9 صباحًا، وحتى 5 مساءً، تنقضي الجمعة المُقبلة.

وأكدت اللجنة، انعقاد الجمعية العمومية العادية، 29 أكتوبر المُقبِل، في مقر النادي بسموحة، وفقا لأحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، ولائحة النظام الأساسي للنادي، والمعتمدة من اللجنة الأوليمبية المصرية.

وأوضحت اللجنة أن التوقيع في الكشوف يبدأ من الساعة 9 صباحًا، وحتى 7 مساءً، إذ يبدأ التصويت مع بداية التسجيل في كشوف الحضور، وينتهي بانتهاء مواعيد التسجيل، ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور 10 آلاف عضو على الأقل، ممن يحق لهم حضور الجمعية العمومية، فإذا اكتمل النصاب القانوني، يتم فرز الأصوات، وبدء مناقشة جدول الأعمال، بعد الانتهاء من التوقيع في الكشوف الساعة 7 مساءً، في إستاد الهوكي. 

وأشارت اللجنة الانتخابية إلى أن الأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية، هم المسددين للاشتراك السنوي لعام 2020-2021 وذلك قبل تاريخ الجمعية العمومية بـ15 يومًا، والذين مضت على عضويتهم سنة على الأقل من تاريخ الجمعية العمومية. 

واختتمت اللجنة المشرفة على الانتخابات، بالتأكيد على أن التوقيع في كشوف الحضور يكون بموجب بطاقة عضوية النادي، أو بطاقة الرقم القومي، أو جواز السفر، أو رخصة القيادة، أو رخصة السلاح، ولا يجوز للعضو أن يُنيب غيره في حضور اجتماع الجمعية العمومية.