رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

قراءة في لقاء البايرن وبرشلونة بدوري الأبطال|تقرير

قراءة في لقاء البايرن وبرشلونة بدوري الأبطال|تقرير

أكد لاعبي بايرن ميونخ الألماني تفوقهم مُجددًا علي لاعبي برشلونة الإسباني ونجحوا في تحقيق فوز مستحق بثلاثية نظيفة في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الثلاثاء، في معقل البرسا علي ارضية ملعب "كامب نو"، ضمن مباريات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الخامسة من دوري الأبطال الأوروبي

وفي هذا التقرير نقدم قراءة لبعض الحقائق التي اكدتها جولة اليوم بين البايرن والبرسا في دوري أبطال أوروبا.
وفي هذه المباراة حقق فريق برشلونة أرقامًا سلبية تاريخية للنادي الكتالوني، كما حقق بايرن ميونخ أرقامًا أخرى.

-  اصبح قائد منتخب ألمانيا توماس مولر أكثر من سجل أهدافًا ضد برشلونة من أي لاعب آخر، في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث أحرز سبعة أهداف في 6 مباريات.

- لم يسدد اي لاعب بفريق برشلونة على مرمى نوير حارس مرمي البايرن، في مباراة بدوري أبطال أوروبا، لأول مرة مُنذ موسم 2003/2004.

- حقق فريق برشلونة الخسارة في 3 مباريات متتالية على ملعبه في المسابقات الأوروبية لأول مرة في تاريخه حيث خسر من  يوفنتوس الايطالي بنتيجة 3-0 ،كما خسر من فريق باريس سان جيرمان 1-4 ، وخسر في لقاء الثلاثاء من فريق بايرن ميونيخ بنتيجة 3-0.

-  تمكن لاعبي بايرن ميونخ من التسجيل في مباراتهم رقم 23 على التوالي في دوري أبطال أوروبا، محققًين رقمًا قياسيًا جديدًا للنادي في بطولة دوري الابطال.

- اكد فريق بايرن ميونخ سجله الخالي من الهزائم خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا ليصل الي 19 مباراة حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في 4 مباريات.

- أصبح يوسف ديمير ثاني أصغر لاعب غير إسباني يظهر في مباراة بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة وهو بعمر 18عاما و 104 يوما، ويُعد فقط ليونيل ميسي أصغر من لعب مع برشلونة عندما ظهر لأول مرة في عام 2004، بعمر 17 عامًا و166 يومًا


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

الأكثر قراءة

زاوية رأى

تابعنا على تويتر