رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حـــوادث

«عمل إرهابي»مقتل المصليين وقت خروجهم من المسجد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تحذيرات عديدة أطلقها خبراء النفس والاجتماع والدين والقانون، خاصة مع تكرار جرائم تخطى فيها الجاني كل حدود العقلانية والإنسانية في ذات الوقت، حين اختار أن تكون ضحيته من أقرب الناس لديه، كل تلك الأسباب وغيرها مما يمكن اعتبارها دافعًا لارتكاب الجريمة، يقف العقل عاجزًا عن استيعابها، فقد باتت جريمة القتل أمرًا سهلًا هين الفعل.

 

لقى شاب بقرية الأحمدية التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية مصرعه بطلق نارى، وذلك أثناء خروجه من المسجد، وقد تلقي مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء ايهاب عطية مدير مباحث المديرية، بورد بلاغ من مستشفي شربين العام، بوصول شاب مصاب بطلق خرطوش فى الجسم، وتوفي عقب وصوله إلى الاستقبال بالمستشفى.

 

حيث انتقل رئيس مباحث مركز شربين إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وفاة "أحمد ك ال"، نتيجة الإصابة بطلق ناري فى الجسم، وبسؤال شهود العيان أكدوا أنه أثناء خروج المجني عليه من المسجد قام أحد الأشخاص بإطلاق النار بالشارع عليه وفر هاربا، وذلك لوجود خلافات قديمة بينهما، وجارى تحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وضرورة لنشر القيم الأخلاقية في وسائل الإعلام والدراما، كي تعيد نشر القيم الإيجابية، وعواقب السلوكيات الخاطئة، فلا يجب أن ينتهى مصير مجرم بأن يكون بطلا، بل يجب أن يحصل على عقابه الرادع، حتى وإن كان ذلك فى مسلسل تليفزيونى أو فيلم.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

الأكثر قراءة

زاوية رأى

تابعنا على تويتر