رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حـــوادث

ظاهرة الانتحار تتفشى في المجتمع خلال شهر سبتمبر

ظاهرة الانتحار تتفشى في المجتمع خلال شهر سبتمبر

باتت حالات الانتحار في الاونه الأخيره تنتشر وتظهر علي نحو ملفت للنظر  مع اختلاف الأوساط الاجتماعية والفئات العمرية أصبحت حاله تؤرق المجتمع فاليوم بمنطقة بولاق الدكرور   

  تلقى مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا بمصرع فتاة إثر سقوطها من الطابق الخامس بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة فتاة تدعى «أصالة م. ع.»، 16 عامًا، طالبة ومقيمة بدائرة قسم الشرطة وسط بركة من الدماء، وبالفحص تبين إصابتها بكسور في جميع أنحاء الجسم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة التي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

وفي الإطار ذاته في هذا الشهر 

  وفي منطقة المرج :-   

داخل أحدي الشقق السكنيه   تم العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر معلق في سقف غرفته ولاتزال التحقيقات مستمره للوصول علي حقيقة وفاة الشاب.    

واقعه اخري الغموض يغطي حقيقتها :-   

الخميس الماضي انتشلت أجهزة الأمن بالقاهرة جثة مجهولة لشاب غريق في مياه النيل بدائرة قسم شرطة قصر النيل بالقاهرة، وبالفحص تبين أنها جثة لشاب في العقد الثالث من العمر ويرتدي كامل ملابسه، كما تبين أنه يرتدي ساعة يد ولم يتم العثور على أيه أوراق ثبوتية تدل على هويته، وجرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها لكشف هوية المتوفى وملابسات الواقعة، كما استدعت أسرته لسماع أقوالها حول الواقعة.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

الأكثر قراءة

زاوية رأى

تابعنا على تويتر