رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

مسجل يحاول ذبح ابنة عمه بسبب رفضها الزواج منه

صورة المجني عليها
صورة المجني عليها

قام مسجل يدعي "عبد الرؤوف.ت.ا" بالتعدي علي ابنة عمه وتدعى ابتسام سعد ، في العقد الثاني من العمر، بسلاح أبيض، نتج عنه عدة جروح متفرقة بعد أن شرع في ذبحها أثناء نومها . 

تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة طنطا يفيد بقيام مسجل يدعي "عبد الرؤوف.ت.ا "بالتعدي على إبنه عمه و تدعي ابتسام سعد ربه منزل ، في العقد الثاني من العمر، و أحدث جروحا قطعية مختلفة، منها جرح قطعي بالرقبة . 

وأوضحت المجني عليها أن المتهم قام بالتعدي عليها أثناء نومها، مستخدما سلاح أبيض، وكان يريد ذبحها، وإصابتها بجروح مختلفة في الجسم، وجرح قطعي في الرقبة، بسبب رفضها الزواج منه.

وقال أحد شهود العيان، أن المتهم تسلل ليلاً إلى المنزل وقام بتوجيه ضربات لها ، مستخدماً سلاح أبيض، مما أدى إلى إصابتها بجروح مختلفة منها جرح قطعي في الرقبة، وأنها ليست المره الأولى له، بسبب أنها رفضت الزواج منه.

وأضاف أحد أهالي القرية بأن المتهم ذهب في وقت سابق إلى منزل الزوجية وقام بتطليقها من زوجها بعد أن هدده بالقتل، وأخذ جميع محتويات المنزل، وسلم قائمة المنقولات إلى زوجها.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم ، و تم تحرير محضر بالواقعة وكلفت المباحث بعمل التحريات اللازمة للوقوف على ملابسات وأسباب الواقعة، وبعرض المتهم علي النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

الأكثر قراءة

زاوية رأى

تابعنا على تويتر