رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

«درة» تدخل القلوب بحكاية غالية وتعطي درساً تمثيلاً وأداء تنتقل به لمرحلة جديدة

جانب من الفن
جانب من الفن

مع إنتهاء عرض حكاية غالية من مسلسل زي القمر, أعطت« درة» درساً تمثيلاً وأداء تنتقل به لمرحلة جديدة في المسلسل, وأصبحت« درة» حديث الجميع من إقناع وإمتاع لكل من تابع حلقاته.

فأصبحت «درة» حديث الجميع, وتصدرت التريند في مصر وعدد كبير من الدول العربية، وعلى الرغم من عرض عدد كبير من المسلسلات في نفس توقيت بدء عرض مسلسل زي القمر, إلا أنها إستطاعت لفت الانتباه وإظهار تميزها وسط كل ما يعرض في نفس الوقت وتحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة.

و«درة» إستطاعت أن تصل إلى قلب كل مشاهد بغض النظر عن النوع أو الفئه العمرية أو المستوى الإجتماعي، من خلال الأداء التمثيلي الصادق الذي رأيناه وتقمص الشخصية لدرجة أنك لن تشعر أنها تمثل بل هي مشكلة مجتمعية تمر بها وتعرضها أمامك.

كما لاحظ الجميع التطور الكبير والثقة في أداء «درة» التمثيلي, وقد نالت إشادات من النقاد الفنين والجمهور في المسلسل، ومع تسلسل الأحداث تظهر« درة» تميزها وأختلافها فدائماً ما كان ينتظر الجمهور ما سيحدث في الحلقة القادمة وخلقت حالة خاصة في المسلسل 

وقد لمس الجميع راجع الصدى من الجمهور على جميع منصات التواصل الإجتماعي.

بالفعل إستطاعت« درة» ومنذ بدايتها في مصر أن تؤكد أن الممثلة الانيقة الجميلة التي تتحول لايقونة جمال وجاذبية لدى الجمهور لا يجب أن تكون ممثلة ضعيفة بالعكس طورت درة من قدراتها التمثيلية لصبح أيقونة موضة وتمثيل تونسية في الدراما المصرية.

والمسلسل من بطولة درة, مراد مكرم، فراس سعيد، أحمد حلاوة، هشام إسماعيل، فرح يوسف, وهاجر الشرنوبي من تأليف أحمد فرغلي وأحمد محسن وإخراج شيرين عادل.

وتؤدي« درة» دور غالية التي تعزف وتدرس الموسيقى، وتتزوج بطريقة مختلفة بعد تأخرها في الزواج وتتعرض للخداع من زوجها الذي لم يعلمها أنه متزوج بالفعل. 


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

الأكثر قراءة

زاوية رأى

تابعنا على تويتر