جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:58 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

طلبات بالجملة لنائب الشيوخ عن حزب مستقبل وطن بكفرالشيخ 

 تفعيلا لنتائج الاجتماع الموسع الذى عقد بمقر حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ يوم السبت الماضى بين اعضاء الحزب من مجلسي الشيوخ والنواب وقيادات الحزب بالمحافظة والتى من ضمنها ضرورة وجود احد النواب يوميا لتلقى شكاوى وطلبات المواطنين من اهالى دائرته. 

فقد تلقى اليوم الخميس النائب اشرف ممدوح عبدالونيس عضو مجلس الشيوخ فى حضور المحاسب احمدعلاء جعفر امين تنظيم الحزب بمحافظة كفرالشيخ مايقرب من 70 طلبا وشكوى من ابناء المحافظة وتم البت فيها جميعا ومناقشتها لاختيار افضل الحلول التى تتناسب مع ظروف المواطنين. 

يأتى ذلك انطلاقا من الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات المهندس اشرف رشادالشريف الامين العام والنائب الاول لرئيس الحزب والمهندس فوزى الرفاعى امين الحزب بالمحافظة. 

واشار النائب اشرف ممدوح  عبدالونيس عضومجلس الشيوخ عن محافظة كفرالشيخ الى ان الطلبات تشمل نقل وانتداب ومشاكل قرى فى الصرف الصحى وعلاج وموضوعات تسوية موظفين بمؤهلات  أعلى ومشاكل فى مياه شرب وتعسف اداري ومشاكل فى الكهرباءووسائل المواصلات واضاءة مقابر ورصف طرق وافتتاح مساجد جديدة وغيرها مؤكدا انه سيعمل بكل ما أوتي من قوة لحل هذه المشكلات بالتنسيق مع الجهات المعنية. 

ياتى ذلك فى اطار السياسة التى ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية وفى اطار تفعيل دور امانات الحزب بالمحافظات من خلال التنسيق مع نواب الحزب لتلبية احتياجات المواطنين.