رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

برلمان وأحزاب

عمر عوض يهنئ طلاب الثانوية ويفخر بالطلبة المكفوفين والدمج

عمر عوض يهنئ طلاب الثانوية ويفخر بالطلبة المكفوفين والدمج

تقدم الدكتور عمر عوض الأمين العام لحزب الجيل الديمقراطى بالإسكندرية بالتهنئة لجميع طلاب الشهادة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية علي النجاح والتفوق معربا عن سعادته بما حققه طلاب مدارس المكفوفين والدمج وحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

وأضاف أمين جيل الإسكندرية فى بيان صحفى له أنه يجب على جميع الطلاب الفرح والسعادة بما حققوه وحصولهم على الدرجات التي كانوا يحلمون بها مشيرة إلى أنه بنهاية المرحلة الثانوية تبدأ مرحلة جديدة في حياة أبنائنا الطلاب تختلف كليًا وجزئيًا عن المرحلة الثانوية.

وأكد خلال تهنئته لطلاب الثانوية العامة والأزهرية أنه يجب علي جميع أولياء الأمور دعم أبنائهم نفسياً مهما كانت النتيجة، خاصة لكون الثانوية ليست نهاية المشوار، مشيدة بما حققه طلاب الدمج والمكفوفين من نجاح وحصولهم على المراكز الأول علي مستوي الجمهورية.

وأشار عوض خلال تقديمه التهنئة لطلاب الثانوية العامة والأزهرية من ذوي الاحتياجات الخاصة قائلا.. دائماً ما أقول أنتم أصحاب الإرادة والمعجزات وعلينا جميعاً أن نفخر بكم مليون مبروووك لطلابنا أوائل الثانوية العامة والأزهرية مكفوفين ودمج فلقد صنعتم المستحيل وتفوقتم على أنفسكم وإنه لشرف عظيم أن أتقدم بخالص التهنئات القلبية إلى طلابنا الأوائل من ذوي الاحتياجات الخاصة وننتظر منكم المزيد.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

زاوية رأى

تابعنا على تويتر