الثلاثاء 19 مارس 2024 11:26 صـ 9 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الرد علي شائعة إجراء تعديلات على مواعيد جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024 وزير التعليم العالي المصري يُلقي كلمة مصر في الدورة 219 للمجلس التنفيذي لليونسكو اجتماع اللجنة الإشرافية العليا لفرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالدقهلية بمحافظة الدقهلية محافظ الدقهلية يتابع أعمال الحملة المكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية التي تم تبويرها بطريق رافد جمصه إزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة .. واسترداد 41 فدانا بالفشن الجديدة بقرار وزير الإسكان وزيرة الهجرة خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ: طلابنا في الخارج ثروة ضخمة من العقول النابغة الواعدة التي تتطلع للمساهمة في بناء الجمهورية... ”الجنايني” .. في ذمة الله قطع المياه اليوم عن قرية ميت ابو خالد بميت غمر للقيام بتنفيذ اعمال ربط لخط محطة المياة المرشحة الجديدة الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية توجه نصائح وتعليمات هامة للمواطنين حال سقوط الأمطار والطقس السيئ محافظ المنيا يهنئ السيدة الفائزة بلقب الأم المثالية لهذا العام حجم كبير جدا للندوات التوعوية الصحية عن شهر فبراير بصحة دمياط تعرف على حالة البحر في ظل حالة الطقس اليوم الثلاثاء

تعليم كفر الشيخ يكرم المتميزين في رياض الأطفال

مكتبة مدرسة على المركز الثاني على مستوى الجمهورية
مكتبة مدرسة على المركز الثاني على مستوى الجمهورية

هنأ اللواء جمال نور الدين ،محافظ كفر الشيخ ،تعليم كفر الشيخ لحصول عدد من المدارس على المركز الأولى على مستوى الجمهورية في العديد من الأنشطة الثقافية والرياضية والموسيقية، وآخرها حصول مدرسة فوه الإعدادية للبنات على المركز الثاني على مستوى الجمهورية.

وعلى جانب آخر كرمت الدكتورة بثينة كشك ،وكيل وزارة التربية والتعليم ،إدارة رياض الأطفال بديوان المديرية والإدارات التعليمية في ختام الانشطه التربويه لتوجيه رياض الاطفال بمديرية التربية والتعليم.

 جاء ذلك بحضور المهندس خالد البربري ،وكيل مديرية التربية والتعليم ،والدكتور سلامة الويشى ،مدير عام التعليم العام. وسماح  عثمان أبو شامة ،موجه عام رياض  الأطفال ،ونيفين السيد الشافعى، الموجه المركزى.

وحصلت إدارة بيلا التعليمية على المركز الأول ،وإدارة غرب كفر الشيخ على المركز الأول مكرر ،وإدارة دسوق على المركز الثاني ،وإدارة فوه  على المركز الثالث،وإدارة مطوبس على المركز الثالث مكرر ، وكرمت وكيل الوزارة مديرة مركز الطفل المتطور للمشاركة المتميزة بمعرض ادارة غرب،و زينب اسماعيل إدارة رياض أطفال سيدي سالم  لفوزها في مسابقه الموجهة الداعمة على مستوى المديرية ،وايمان ناصر، رياض أطفال  إدارة دسوق لفوزها في مسابقة المعلمة الفعالة على مستوى المديرية ،إضافة لتكريم موجهات رياض الأطفال بإدارة بيلا لحصولها على المركز الأول ،إضافة لتكريم جميع الموجهات الأوائل لرياض الاطفال بالإدارات  التعليمية عن تميزهن وتعاونهن خلال العام الدراسي المنقضي 2020l-2021.