جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 10:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي التفاصيل الكاملة لمصرع عروس وشابين بالقليوبية الحوار الوطني يثمن لقائه مع رئيس الوزراء ووضع التوصيات حيز التنفيذ

أغنية حالة اكتئاب لـ رامي صبري وشقيقه تقترب من نصف مليون مشاهدة

حققت أغنية حالة اكنئاب لـ رامي صبري وشقيقه الراحل كريم صبري 330 ألف مشاهدة بعد يومين من طرحها علي موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

كلمات الاغنية: "مبقتش بزعل المشكلة مابقتش فيك.. دي فيا إنك مهما تعمل على نفسي بقبل.. حتى السكوت أو الاعتذار بقى عندي أسهل.. أحسن كتير من ناس يقولوا في حبي بفشل.. أحسن كتير من ناس يقولوا في حبي بفشل.. معرفش مالي أكيد بجد أنا عندي حالة اكتئاب مش لاقي حاجة.. في حياتي حلوة بعد ما أنا عشت في عذاب.. مبقتش بزعل".

توفي الفنان كريم صبري يوم 11 يوليو الماضي، غرقًا في مياه ترعة المريوطية، وشُيع جثمانه من مسجد الشرطة، ودُفن في مدافن العائلة بمنطقة السادس من أكتوبر، وحرص على حضور الجنازة مجموعة من نجوم الفن والمشاهير.