جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 11:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي

المخرج أحمد مدحت يعلق على برومو فيلم «موسى»

موسي
موسي

 علق المخرج أحمد مدحت على برومو فيلم موسي لكريم محمود عبد العزيز وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى وتبادل الصور والفيديوهات فيسبوك

وكتب : "شاهدت برومو فيلم موسي و قبلها برومو فيلم العارف اللي مقدرتش اتفرج عليه لغاية دلوقتي لضيق الوقت ولفت نظري أن هناك تطور وطفرة في المؤثرات البصرية في برومو الفيلمين . 

وأضاف : “الحقيقة المؤثرات البصرية هي المستقبل وداخلة في كل أنواع الأفلام مش بس الأكشن، أنت عاوز تعمل فيلم تاريخي، فيلم رومانسي في زمن قبل كده، عاوز تعمل فيلم كله في استوديو، عاوز تغير شكل مدينة أو تعمل مطاردة”

وتابع : خلال الفترة الاخيرة التقنيات اتطورت جدا في مصر بشكل ملحوظ و ده ح يشجع منتجين و شركات كتيرة تخش المجال تجرب و تلعب و تزود علي اللي موجود و تحية لأروما و تامر مرتضي اللي دايما بيطور من نفسه و من شركته و طموحه لا يتوقف عند نقطة بعينها ، مبروك لاحمد علاء و مبروك لبيتر ميمي و مبروك لكل صناع هذه الأفلام والقادم أحسن وعقبال التطور في كل أقسام السينما والدراما وخاصة السيناريو .

فيلم موسى من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته النجوم كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله مع ضيوف الشرف صبري فواز، أحمد العوضي، محمد لطفي وأحمد حاتم في ظهور يستعيد شخصيته بفيلم الهرم الرابع (2016).