رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

هاجرأحمد تحتفل بحفل زفافها علي أحمد الحداد بحضور نجوم الوسط الفني

جانب من الفن
جانب من الفن

 

إحتفلت مساء أمس الفنانة الشابة هاجر أحمد بحفل زفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد فى أحد فنادق منطقة التجمع الخامس وسط حضور عدد من نجوم الفن والأصدقاء والأهل والأقارب.

وظهرت الفنانة هاجر أحمد خلال حفل الزفاف بإطلالة بسيطة للغاية، حيث إرتدت فستانا أبيض وظهرت بمكياج وتسريحة شعر ناعمة للغاية.

وبدأ حفل زفاف هاجر أحمد برقصة سلو لها هى وزوجها رجل الأعمال أحمد الحداد على أنغام أغنية نشيد العاشقين بوجود المطرب أحمد جمال وبعدها قدم عدداً كبيراً من أغانيه الخاصة ومنها أغنية اضحكى.

وبعدها إستكمل الفنان تامر حسني إحياء حفل الزفاف فقدم أولا ديو مشترك مع الفنان أحمد جمال من خلال أغنية يا بنت الإيه وأغنية إختراع وتفاعل معهم الجمهور بشكل كبير.

وبعد ذلك إستكمل الفنان تامر حسني إحياء حفل الزفاف فقدم عددا من أغانيه الخاصة ومنها إختراع، وراقص تامر حسني، العروسين على أنغام مجموعة من أغانيه بدأها بأغنيته "حلو المكان"، وسط فرحة كبيرة بين العروسين وأسرتيهما.

كما حضر أيضاً الفنان سامو زين ومحمد نور اللذان ظهرا إلى جانب تامر حسني وشاركوه الغناء، وسط تفاعل واسع من جانب الحاضرين وشاركوا في إحياء الحفل بعدد من أغانيهم الخاصة،كما دخلت الفنانة هاجر أحمد، في وصلة رقص على أنغام المطرب رضا البحراوي.


يذكر أن الفنانة هاجر أحمد كانت قد إحتفلت بكتب كتابها على رجل الأعمال أحمد الحداد منذ أسبوع تقريبا في حفل عائلي اقتصر فقط على الأهل والأصدقاء وحضر كتب الكتاب الفنان حمادة هلال.

والفنانة هاجر أحمد  من مواليد 28 فبراير 1994، درست علم النفس في كلية الآداب ثم ألتحقت بمعهد فنون مسرحية  قسم إخراج وتمثيل، وكانت الأولى على دفعتها في السنوات الأربع بتقدير إمتياز.

 قدّمت " هاجر" أثناء دراستها العديد من المسرحيات، ومن بينها عرض "كاسك يا وطن"، بعد تخرجها في المعهد، وأثناء تجولها على شاطئ الإسكندرية وقعت عيناها على إعلان لمسابقة ملكات الجمال، وتقدمت للمسابقة، وفازت بلقب Miss Eco Egypt والتي تهدف للترويج السياحي والبيئي في 2016،و عقب ذلك وفي نفس العام، فازت بلقب الوصيفة الأولى في مسابقة “ميس إيكو إيجيبت إنترناشونال”.

حصدت"هاجر أحمد" علي لقب ملكة جمال الكوكب “ميس إيكو بلانيت” للسياحة والبيئة لعام 2016 التابعة للأمم المتحدة، مثّلت مصر في مسابقة أجمل وجه في العالم بأميركا، وخسرت اللقب بسبب رفضها إرتداء المايوه، إذ إنخفضت درجاتها وأكتفت بوجودها ضمن اللائحة الشرفية في أجمل 10 وجوه عالميا.

ثم فازت بلقب miss congeniality، أي ملكة جمال اللطف، بتصويت الجمهور، ورفضت المشاركة في مسابقة ملكة جمال مصر لشروط معينة خاصة بالمسابقة لا تستطيع القيام بها، وفي مقدمتها إرتداء المايوه،ثم تقلّدت منصب سفيرة مصر للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة.

قدمت "هاجر" العديد من المسرحيات على خشبة المسرح وأبرزها مسرحية "كاسك ياوطن"، ثم شاركت في مسلسل "ألف سلامة" عام 2013،ثم شاركت في مسلسل "كيد الحموات"، خلال موسم رمضان الدرامي 2014، فور تخرجها مع الفنانة ماجدة زكي، حيث جسدت دور "عدالة"، إحدى بناتها، وقد لاقي المسلسل نجاحا كبيراً حينها لتتوالي بعده أدوار هاجر أحمد، وفي 2019، بدأت شهرتها الحقيقية كممثلة من خلال مشاركتها في مسلسلات منها: “نصيبي وقسمتك 3، وكارمن ، والمغني، هذا المساء، كأنه امبارح، رسايل، الرحلة، ربع رومي”.

 لفتت" هاجر أحمد" الأنظار إليها خلال حفل قرعة كأس أمم أفريقيا المقامة بمصر عام 2019، حيث كانت في إستقبال لاعب المنتخب الكاميروني السابق ريجوبرت سونج، وأرتدت الزي الفرعوني.

بعدها واصلت "هاجر" في تقديم المزيد من الأعمال التليفزيونية من خلال مسلسلي “طلقتك نفسي” و”الأخ الكبير”، بالإضافة لنجاحها من خلال دور "آش" في مسلسل “حكايات بنات”.

وشاركت بعدها في العديد من الأعمال الفنية كان أبرزها «نسر الصعيد» مع محمد رمضان، و"هوجان" أمام محمد عادل إمام، كما تألقت في الجزئين الرابع والخامس من مسلسل "حكايات بنات"، وبدأ الجمهور يتعرف عليها أكثر بعد نجاح المسلسل.

ثم شاركت في مسلسل" ضربة معلم" وكان من بطولة محمد رجب، مي سليم، محمد نجاتي، رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، هاجر أحمد، سلوى عثمان، إنعام سالوسة، وياسمين البشبيشي،ومحسن منصور،وأحمد صادق،ومحمد عز، وغيرهم من النجوم وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج إسماعيل فاروق.

وكانت آخر الأعمال التى ظهرت فيها الفنانة هاجر أحمد مسلسل "أحسن أب" الذي شاركت فيه في السباق الرمضاني الماضي بجانب علي ربيع وجيهان خليل وسامي مغاوري ومراد مكرم وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد محيي وإخراج معتز التوني.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

الأكثر قراءة

زاوية رأى

تابعنا على تويتر