رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

أخبار مصر

تداول أسئلة امتحان علم النفس عبر السوشيال ميديا بعد توزيعه في لجان الثانوية العامة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تشهد الآن صفحات الغش على وسائل التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” ، تداولا لصور قيل أنها تخص امتحان علم النفس والاجتماع ، الذي يؤديه طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية الان داخل اللجان.

يأتي ذلك بعد دقائق من توزيع امتحان علم النفس والاجتماع على طلاب الثانوية العامة 2021 الشعبة الادبية ، والذي بدء منذ العاشرة صباحا ومن المقرر أن يستمر حتى الواحدة ظهرا.

من جانبها، أكدت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم المختصة بمراقبة ومتابعة كل ما يتعلق بـ امتحانات الثانوية العامة 2021 ، أنها تقوم حاليا بتتبع الصور المتداولة للتأكد منها وضبط مصورها وناشرها في حالة التأكد من صحتها.

وقالت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، إن هناك تقنيات حديثة يتم استخدامها هذا العام تساعد على سرعة ضبط حالات تصوير امتحانات الثانوية العامة 2021 وجميع محاولات الغش بمختلف اشكاله ، لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة فورا.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، حذر طلاب الثانوية العامة 2021 من محاولة الغش في امتحانات الثانوية العامة 2021، مؤكدا أن الوزارة تقوم بسلسلة من الإجراءات التقنية التأمينية، وقال: “من يحاول الغش في امتحانات الثانوية العامة 2021 سوف يدفع ثمنا باهظا”.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

الأكثر قراءة

زاوية رأى

تابعنا على تويتر