رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

الديار تنشر حقيقة اختفاء طفلة المنيا والعثور عليها بغرف صرف صحي

الديار تنشر حقيقة اختفاء طفلة المنيا والعثور عليها بغرف صرف صحي

 عندما تنعدم الرحمة من قلوب الناس.. تلك هي كلمات اسرة الطفلة ضحى التى لم تتجاوز 4 سنوات ونصف، والتى تم العثور عليها داخل غرفة صرف صحى بمنزل مجاور لمنزل أسرتها.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا بلاغا بتغيب الطفلة عن المنزل، وبتشكيل فريق بحث تم العثور على جثة الطفلة فى المنزل المجاور، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2921 لسنه 2021 جنح مركز مطاى.

وقد أفادت التحريات حسب كلام وجدى خلفا المحامى عن أسرة المجنى عليها أن المتهمة الأولى فى القضية اعترفت فى محضر الشرطة بارتكاب الواقعة، وبعد العرض على النيابة اعترفت أيضا ثم فى إعادة العرض مرة أخرى أنكرت شفاهة ارتكاب الواقعة.

وأضاف أن تحريات المباحث أفادت أن المتهمة فى الواقعة هى جارة المجنى عليها ويوجد خلافات مالية بين والدة المجنى عليها والمتهمة، وقال أن النيابة قررت تجديد حبس المتهمة فى الواقعة 15 يوم على ذمة التحقيق.

فيما قال خالد المجنى عليها هاشم ربيع أن شقيقته اتصلت عليه وأخبرته بتغيب ابنتها وانا حضرت على الفور ،وقمت انا واشقائى والجيران بالبحث عن الطفلة إلا أننا لم نجدها، وبحثنا عنها فى كل مكان لكن لأثر لها، وذلك مع قيام الأجهزة الأمنية بأعمال البحث والتى تمكنت من العثور على الطفلة فى منزل الجيران، وعلمنا أن الطفلة تم استخراجها من غرفة صرف صحى، وكان بها آثار خنق.

ولفت فى البداية لم نتهم أحدا ولم نكن نعلم الخلافات بين شقيقتى والمتهمون فى الواقعة على مبلغ مالى قدره 1500جنيه قيمة جمعية بينهما،وأن والد المجنى عليها توفى قبل تغيبها بـ15 يوما وكانت شقيقتى فى حاجة ماسة إلى المال لكن دب الخلاف بين المتهمة وشقيقتى بسبب ذلك.

وطالب خال المجنى عليها بالقصاص العادل من مرتكب الواقعة فتلك طفله صغيرة لم تتجاوز 4سنوات ونصف لم ترتكب اى ذنب فى أى شئ.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

الأكثر قراءة

زاوية رأى

تابعنا على تويتر