جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 02:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وزير الثقافة تشهد ”سيدة الفجر ” بالطليعة

وزيرة الثقافة
وزيرة الثقافة

شهدت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة مساء أمس الأثنين العرض المسرحي " سيدة الفجر " من إنتاج فرقة مسرح الطليعة بالبيت الفني للمسرح ، و ذلك بحضور المخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي ، الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح ، المخرج عادل حسان مدير فرقة مسرح الطليعة ،و عدد من المسرحيين وسط حضور جماهيري كبير .
و قد أشادت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة بالآداء الراقي للممثلين و بالمستوى المتميز للعمل ، و الذي يؤكد قدرة المسرح المصري على العطاء و الريادة ، و قدرة الشباب على نقل الأعمال العالمية للجمهور المصري ببراعة و اتقان .
جدير بالذكر ان عرض " سيدة الفجر " تم افتتاحه ثاني أيام عيد الأضحى المبارك ، و العرض منذ افتتاحه يرفع لافتة كامل العدد يوميا ، العرض مستمر يوميا ماعدا الثلاثاء على قاعة صلاح عبد الصبور بمسرح الطليعة في تمام السابعة و النصف مساء.
تدور أحداث العرض في إطار من الغموض حول سيدة غريبة تزور قرية في أحد الليالي ، تؤدي زيارتها إلى تحول كبير في حياة أهل القرية، و تتوالى الأحداث .
"سيدة الفجر " بطولة نشوى إسماعيل ، مي رضا ، مجدي شكري. بدور ، وفاء عبده ، خالد يوسف ، مصطفى عبد الفتاح، راندا جمال ، عادل سمير توفيق ، موسيقى هاني شنودة، ديكور عمرو الأشرف، أزياء شيماء محمود، العرض من تأليف الكاتب الأسباني أليخاندرو كاسونا ، و من إخراج أسامة رؤوف
——————————-
المركز الإعلامي - البيت الفني للمسرح