جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 06:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الخميس أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الخميس حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس المدير التنفيذي لجهاز حماية البحيرات والثروة السمكية يتقدم بالتهنئة للرئيس والقوات المسلحة بمناسبة ذكري تحرير سيناء حفل ختام الأنشطة بمدرسة الأيوبية الإعدادية بنات ومعرض اللغة العربية بمدرسة الهدى والنور بالدقهلية محافظ الدقهلية يهنئ فريق المنصورة الاول لكرة القدم ومجلس الادارة اعتبارا من مساء اليوم يبدأ العمل بالتوقيت الصيفى بهيئة السكة الحديدية النيابة العامة بشمال الجيزة تباشير تحقيقاتها في حادث اصابة عدد من الأطفال باختناق داخل حمام سباحة الترسانة رئيـس مجلـس إدارة جهـاز حمايـة وتنميـة البحيـرات والثـروة السمكيـة يهنئ الرئيس والقوات المسلحة ذكـرى تحريـر سينـاء شباب قادرون تستعد لتنظيم ملتقي توظيفى بالبحيرة وكيل أوقاف الإسكندرية يتابع فعاليات امتحانات طلاب المركز الثقافي افتتاح مؤتمر «صناعة السياحة في ظل التغييرات العالمية »بجامعة الإسكندرية

أمين عام جامعة بنها تتفقد سير العمل وتوجه بحسن استغلال المواد المتاحة

 تفقدت شيرين شوقي أمين عام جامعة بنها اليوم إدارات العمل المختلفة بإدارة الجامعة وذلك للاطمئنان على سير العمل بها وأحوال العاملين بالجامعة.

وقدمت أمين عام الجامعة خلال الجولة التي رافقها خلالها رفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية و أيمن بيومي أمين الجامعة للشئون المالية التهنئة للعاملين بالجامعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال الجولة استمعت الأمين العام لآراء ومقترحات عدد من العاملين وأهم المشاكل التي تواجههم فى العمل ووجهت على الفور بحلها ، مؤكدة حرص إدارة الجامعة على تذليل كافة العقبات و النهوض بقطاعات العمل الإدارية داخل الجامعة.

وحثت أمين عام الجامعة خلال جولتها العاملين علي ضرورة بذل المزيد من الجهد وحسن استغلال الموارد المتاحة بما يخدم المصلحة العامة للجامعة.

فى سياق متصل استقبل الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، وفدًا من الكنيسة القبطية الأرثوذكسية برئاسة نيافة الأنبا مكسيموس ، أسقف مدينة بنها وقويسنا وتوابعها وذلك لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك.
ورحب القائم بأعمال رئيس الجامعة بالأنبا مكسيموس ومرافقيه معبرًا عن اعتزازه وتقديره لزيارتهم جامعة بنها داعيًا الله عز وجل أن يعيد على مصر وشعبها العظيم هذه الأيام بالخير واليمن والرخاء.
وأكد " الجيزاوي" خلال اللقاء على الروابط القوية والعلاقات الأخوية التي تجمع بين أبناء محافظة القليوبية والشعب المصري، وهو الذي يظهر جلياً في الأعياد الدينية والمناسبات الوطنية المختلفة.

من جانبه، أكد نيافة الأنبا مكسيموس خلال اللقاء على روح المحبة والإخاء التي تربط نسيج الشعب المصري، وتحقق الانتماء وتزيد من أواصر الأخوة بين كل أطيافه.
وأهدى القائم بأعمال رئيس الجامعة نيافة الأنبا مكسيموس نماذج من الأعمال الفنية لطلاب كلية الفنون التطبيقية بالجامعة.