رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

جامعات ومدارس

أمين عام جامعة بنها تتفقد سير العمل وتوجه بحسن استغلال المواد المتاحة

أمين عام جامعة بنها تتفقد سير العمل وتوجه بحسن استغلال المواد المتاحة

 تفقدت شيرين شوقي أمين عام جامعة بنها اليوم إدارات العمل المختلفة بإدارة الجامعة وذلك للاطمئنان على سير العمل بها وأحوال العاملين بالجامعة.

وقدمت أمين عام الجامعة خلال الجولة التي رافقها خلالها رفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية و أيمن بيومي أمين الجامعة للشئون المالية التهنئة للعاملين بالجامعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال الجولة استمعت الأمين العام لآراء ومقترحات عدد من العاملين وأهم المشاكل التي تواجههم فى العمل ووجهت على الفور بحلها ، مؤكدة حرص إدارة الجامعة على تذليل كافة العقبات و النهوض بقطاعات العمل الإدارية داخل الجامعة.

وحثت أمين عام الجامعة خلال جولتها العاملين علي ضرورة بذل المزيد من الجهد وحسن استغلال الموارد المتاحة بما يخدم المصلحة العامة للجامعة.

فى سياق متصل استقبل الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، وفدًا من الكنيسة القبطية الأرثوذكسية برئاسة نيافة الأنبا مكسيموس ، أسقف مدينة بنها وقويسنا وتوابعها وذلك لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك.
ورحب القائم بأعمال رئيس الجامعة بالأنبا مكسيموس ومرافقيه معبرًا عن اعتزازه وتقديره لزيارتهم جامعة بنها داعيًا الله عز وجل أن يعيد على مصر وشعبها العظيم هذه الأيام بالخير واليمن والرخاء.
وأكد " الجيزاوي" خلال اللقاء على الروابط القوية والعلاقات الأخوية التي تجمع بين أبناء محافظة القليوبية والشعب المصري، وهو الذي يظهر جلياً في الأعياد الدينية والمناسبات الوطنية المختلفة.

من جانبه، أكد نيافة الأنبا مكسيموس خلال اللقاء على روح المحبة والإخاء التي تربط نسيج الشعب المصري، وتحقق الانتماء وتزيد من أواصر الأخوة بين كل أطيافه.
وأهدى القائم بأعمال رئيس الجامعة نيافة الأنبا مكسيموس نماذج من الأعمال الفنية لطلاب كلية الفنون التطبيقية بالجامعة.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

الأكثر قراءة

زاوية رأى

تابعنا على تويتر