جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:07 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
احذروا.. الأرصاد: لأول مرة خلال الربيع القاهرة تكسر حاجز 40 درجة بسبب المقاطعة.. البلطي يتراجع 30 جنيهًا والمكاريل 45 في أسواق القاهرة مدبولي: دعم قطاع الصناعة أصبح يؤتي ثماره في العديد من القطاعات الإنتاجية الشرطة تشن حملات مكبرة على المخابر لضبط المتلاعبين في الأسعار متحدث التنمية المحلية: تطبيق إلكتروني للتصالح على مخالفات البناء الجمعة القادم.. أوركسترا النور والأمل مسرح أوبرا دمنهور أسعار السمك اليوم الأربعاء محافظ الدقهلية: لا تهاون مطلقا مع اي مخالفات علي الأراضي الزراعية ايا كان موقع ومنصب المتعدي في الدولة الأجهزة المعنية بدمياط تنجح فى تنفيذ ٦٥ قرار إزالة بمركز كفر سعد خلال حملة اليوم لبحث تعزيز مشروع رأس المال بالمدارس الزراعية ناصر يجتمع بمديري المدارس الزراعية النائبة أمل سلامة تتقدم بمشروع قانون لزيادة معاشات أعضاء نقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية استقبال وفد كوري بمصنع تدوير المخلفات بالإسكندرية

إيران ترفض إتهام المفوضية السامية لحقوق الإنسان بشأن الأحداث الأخيرة

علم إيران
علم إيران

رفضت إيران إتهام المفوضية السامية لحقوق الانسان في الأمم المتحدة لها  اليوم السبت ،وذلك بشأن الاحتجاجات التي شاهدتها محافظة خوزستان بسبب انقطاع المياه.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية سعيد خطيب زاده في بيان ، أن ما جاء في تصريحات للمفوضة السامية بشأن الأحداث الأخيرة في خوزستان شئ مؤسف واتهامات خاطئة ومعلومات مغلوطة".

وأشار خطيب زاده إلي أن "ما صرحت به المفوضة السامية هو تصريح سياسي يحمل مفردات عدائية حيال طهران، مشددا أنه الا يجب أن تخرج تصريحات من مسؤول دولي معني بحقوق الإنسان".

وشهدت إيران الأسبوع الماضي، احتجاجات على خلفية شح المياه في محافظة خوزستان جنوب غرب الغنية بالنفط والحدودية مع العراق.