جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 02:36 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

استئناف ماراثون امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية عقب إجازة عيد الأضحى

الثانوية العامة
الثانوية العامة

استأنف طلاب الثانوية العامة (الشعبة العلمية)، اليوم السبت، امتحانات الدور الاول للعام الدراسي ٢٠٢١/٢٠٢٠ مادة "الفيزياء" عقب إجازة عيد الأضحى المبارك .

واطمأن على عبد الرؤوف وكيل وزاره التربية والتعليم على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تضمن سلامة الطلاب أثناء انعقاد الامتحانات. 

وتابع حامد ابو العينين رئيس غرفة العمليات سير العملية الامتحانية من خلال تواصل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية وكذلك التواصل مع مديرى الإدارات التعليمية للتأكيد على ضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الأمتحانات ومنع تجمعات الطلاب أمام اللجان.

كما أكد محمد عبد التواب وكيل مديرية التربية والتعليم أن امتحان اليوم في مادة الفيزياء سار بشكل جيد، حيث قامت غرفة العمليات قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية والبالغ عددها ١٦٤ لجنة ، وأن العمل يسير بشكل منتظم ووفق التعليمات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات.

وجدير بالذكر، أن ماراثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى ٢٠٢١/٢٠٢٠ قد انطلق يوم ١٠ يوليو الماضي ويستمر حتى يوم ٢ من اغسطس