رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تحقيقات وتقارير

رئيس صناعة النواب: النظام الحالي بقيادة السيسي امتداد أصيل لنظام يوليو بحجم الإنجازات الهائلة والتعمير المتواصل

النائب: معتز محمد محمود
النائب: معتز محمد محمود

قال النائب معتز  محمود ، رئيس لجنة الصناعة بمجس النواب، أن الذكرى ال٦٩ لثورة ٢٣ يوليو تأتي وسط تغييرات جذرية تشهدها مصر في شتى المجالات وحركة عمران وتعمير هائلة لم تحدث في البلاد منذ عقود، وهو ما يدل على ان النظام المصري الحالي بقيادة الرئيس السيسي هو امتداد أصيل لنظام يوليو.

واشار معتز، بالتغييرات الهائلة التي أحدثتها ثورة ٢٣ يوليو في البيئة الاجتماعية المصرية وبالذات بعد اعلان قرارات الإصلاح الزراعي والتصنيع الوطني وطرد الاحتلال والاستعمار واعلان استعادة السيادة الوطنية والاستقلال التام بعد رحيل القوات البريطانية.

وشدد عضو مجلس النواب، ان حلول الذكرى ال٦٩ لثورة ٢٣ يوليو يتزامن مع اعلان الجمهورية الجديدة في البلاد، وإطلاق مشروعات ضخمة مثل حياة كريمة وقدرة مصر على هزيمة جائحة كورونا وقرب اعلان الاصابات صفر، بعد تراجع الاصابات بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

واختتم معتز محمود، ان ما يحدث في مصر اليوم من إنجازات، هو استكمال لحركة التعمير والتنمية الكبرى في البلاد قبل قرابة ٧ عقود. 

جدير بالذكر ان مصر تحتفل بالذكرى ال٦٩ لثورة ٢٣ يوليو المجيدة والتي كانت لها أيادي بيضاء على مختلف الدول العربية والأفربقية وقادت أكبر عملية تحرر في العالم.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

الأكثر قراءة

زاوية رأى

تابعنا على تويتر