رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

آيندهوفن يسحق جالاتا سراي 5-1 في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا

آيندهوفن يسحق جالاتا سراي 5-1 في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا

سحق فريق ايندهوفن الهولندي ضيفه فريق جالاتا سراي التركي بنتيجة 5 - 1 في اطار منافسات ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا في اللقاء الذي اقيم في هولندا.

وبهذا الفوز أقترب فريق ايندهوفن الهولندي من  حسم التاهل قبل لقاء الاياب. بدأ الفريق الهولندي بقوة وسيطر علي مجريات اللقاء تماما وفرض الهجوم الضاغط منذ الدقائق الأولي  من خلال شن هجمات سريعة نجح ايران زاها من تسجيل هدف مبكر في الدقيقة 2 و اضاف الهدف الثاني في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني واصل فريق ايندهوفن هجومه الضاغط علي مرمي فريق جالاتا سراي وتمكن الالماني ماريو جزتوه في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 51 و بعدها بدقيقة سجل ايمري كيلينك الهدف الاول لفريق جالاتا سراي  التركي الوحيد د 52.

وفي لقاء اخر في نفس الدور تمكن فريق اولمبياكوس اليوناني من تحقيق  فوزا مهما على ارضه علي فريق نيفيتشي باكو الاذربيجاني بنتيجة 1 - 0 ليتيح له افضلية قبل لقاء الاياب. سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب ماضي كامارا د 29.

اما باقي النتائج دور الذهاب التمهيدي لدوري أبطال أوروبا فجاءت علي النحو التالي: فوز كيرات الكازاخستاني على النجم الاحمر الصربي 2 - 1 وبنفس النتيجة تخطى مالمو السويدي ضيفه هلسنكي الفنلندي وفوز ليجيا وراسو البولندي على فلوريا تالين الاستوني بنتيجة 2 - 1.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 52.16 15.69

تابعنا على تويتر