رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

أصغر مشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.. والدة بطلة تنس الطاولة تستعرض برنامج تأهيلها

أصغر مشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.. والدة بطلة تنس الطاولة تستعرض برنامج تأهيلها

‎  قالت رضوى عزب والدة هنا جودة لاعبة تنس الطاولة وأصغر مشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، إنها كانت سعيدة بقرار مشاركة ابنتها في أولمبياد طوكيو كأصغر فرد في البعثة المصرية، حيث تبلغ من العمر 13 عاما: "الطريق مازال طويلا، وهي مسافرة مع البعثة كرابع احتياطي، وأتمنى أن تشرفنا البعثة المصرية، ونبني أمالنا لدورات أخرى".

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين حسام حداد جومانا ماهر: "لدينا خطط حتى أولمبياد 2032 لكي تستطيع هنا أن تحقق حلمها، ورغم أنها تشارك كرابع احتياطي إلا أن وجودها في الأولمبياد سيجعلها تكسبس خبرة كبيرة في الدورات الأولمبية القادمة".

 وتابعت: "    مدربو هنا في النادي الأهلي والخبير الأجنبي ومدرب اللياقة والأسرة والشركات الراعية وضعت هذا البرنامج، ولم تتداخل معنا وزارة الشباب والجنة الأولمبية بسبب صغر سن هنا .. إحنا بدأنا حلمنا بدري أوي، ونتمنى إنها تبقى من الـ8 أو الـ16 الأوائل في أولمبياد 2024، والأمل الأكبر في أولمبياد 2028". وأوضحت، أنها تتدرب 8 ساعات في اليوم بحد أدنى، كما أنها تحرص على الاهتمام بدروسها، مشيرةً إلى أن ساعات التدريب تقسم إلى فترات، وتتنوع ما بين تمرينات بدنية ونفسية وغيرها، وتحصل على يوم واحد فقط إجازة في الأسبوع.‎

https://www.youtube.com/watch?v=N6bwR3x4wI4


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 52.16 15.69

تابعنا على تويتر