جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 06:55 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

اجتماع مجلس شئون تعليم وطلاب جامعة المنصورة الشهري باستضافة كلية التمريض

الاجتماع الشهري لمجلس جامعة المنصورة
الاجتماع الشهري لمجلس جامعة المنصورة

استضافت كلية التمريض بجامعة المنصوره برئاسة الأستاذه الدكتورة أمينه النمر عميد الكلية اليوم الخميس الموافق ٢٤ يونيو للإجتماع الشهري الخاص بمجلس شئون التعليم و الطلاب برئاسة الأستاذ الدكتور محمد عطيه البيومى-نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب وبحضور ا.د. محمد سويلم البسيوني نائب رئيس الجامعة الاسبق والاستاذ الدكتور وفاء جميل وكيل كلية التمريض لشئون التعليم والطلاب والسادة وكلاء كليات الجامعة لشئون التعليم و الطلاب.

وقد اشاد ا.د محمد عطية علي حسن الاستقبال والتنظيم وسرعة تلبية اقامة المجلس بكلية التمريض واشاد بالاجراءات الاحترازية وتم مناقشة العديد من الموضوعات ومنها حرص المجلس علي طلاب الجامعة وتوفير كل السبل من اجل العملية التعليمية وتقديم المقترحات للسعي من اجل ان تكون جامعة المنصورة دائما في الصدارة بالنسبة لجامعات العالم والتصنيف العالمي.

واوضحت ا.د امينة النمر أن كلية التمريض- جامعة المنصورة تشرفت بكوكبة من وكلاء الكليات وان الكلية في خدمة الجامعة والعملية التعليمية وتحرص الكلية علي المشاركة الفعالة في جميع الفاعليات والتطوير المستمر من اجل بناء طلاب يجيدون تقنيات التحول الرقمي في مناهج التعليم في ظل التعليم الهجين لظروف جائحة كورونا والاستفادة من منصة التعليم الرقمي.

اقرأ لي أيضا ٠٠ هدايا تذكارية بلغة برايل