جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 06:44 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”البرلسي” يقدم اقتراحات للخطة الاستثمارية الخاصة بمدينة المحلة ل”محافظ الغربية”

قدم النائب أحمد بلال البرلسي عضو مجلس النواب عن حزب التجمع اقتراحاته للخطة الاستثمارية الخاصة بمدينة المحلة الكبري إلى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

وقال البرلسي في خطابه أنه في إطار التعاون المشترك لخدمة أبناء الشعب يقدم مقتراحاته الذي تتوافق مع أهداف التمنية المستدامة ورؤية مصر 2030 وتقوم على التخطيط لإعادة مدينة المحلة الكبري إلى مكانتها الطبيعية من ناحية البنية التحتية بشكل شامل.

وأشار إلى أن الخطة الأستثمارية لم تهتم فقط بمجرد رصف عدد من الشوارع، وإنما بمدي أولوية هذه الشوارع للمواطن في المحلة الكبري ومدي التاثير الإيجابي لرصف هذه الشوارع وكذلك تجميلها وإنارتها لحياة المواطنين في المدينة.

وأكد أحمد بلال البرلسي أن الرصف ليس مجرد طبقة من الأسفلت ولكنه تسهيل لحركة المواطنين ومنحهم القدرة على الوصول للمستشفيات والمدارس وأماكن تقديم الخدمات بسهولة، وكذلك تخفيف عشوائية المرور في المدينة بزيادة المحاور المرورية التي ستساهم كذلك في زيادة خطوط سيارات الأجرة ماينعكس في النهاية على راحة المواطنين.

وقام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتوجيه نائبه الدكتور أحمد عطا بمتابعة "الشوارع "الموجودة في خطة الرصف المقترحة من النائب أحمد بلال.

واختتم البرلسي خطابه بأن راحة المواطنين هي الغاية العظمي لاي دولة عظيمة وعلى هذه الرؤية تمت صياغة تلك الأقتراحات التي قدمها.