جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 09:05 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

المشير خليفة حفتر يستقبل اللواء عباس كامل بمقر القيادة العامة في الرجمة

اللواء عباس كامل و المشير خليفة حفتر
اللواء عباس كامل و المشير خليفة حفتر

قام قائد العام للجيش الليبي المشير خليفة حفتر اليوم، بإستقبال اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، وذلك في مكتبه بمقرّ القيادة العامة بالرجمة.

حيث ذكرت القيادة العامة في بيان لها، أن القائد العام للقوات المُسلحة الليبية المشير خليفة حفتر، استقبل في مكتبه بمقرّ القيادة بالرجمة جنوبي بنغازي الوزير عباس كامل رئيس المخابرات العامة بجمهورية مصر العربية.

وذلك بعدما وصل اللواء عباس كامل إلى بنغازي مساء اليوم، عقب إنتهاء زياراته للعاصمة الليبية طرابلس. 

ويشار إلى أن إلتقي اللواء عباس كامل أثناء زيارته للعاصمة الليبية، بكل من رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفى، و رئيس الحكومة الليبية عبد الحميد الدبيبة، بشكل منفصل. 

وتجدر الإشارة إلى أن محمد المنفي، أثناء اجتماع مع رئيس المخابرات العامة، وجه دعوته للرئيس السيسى، لزيارة ليبيا في أقرب وقت ممكن. 

فيما أعرب عبد الحميد الدبيبة بإشادته بـ"الدور الإيجابي لمصر في تعزيز المصالحة بين الأطراف الليبية، بما يعزز الأمن والاستقرار في المنطقة".