جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:16 مـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وكيل وزارة الشباب والرياضة يتابع الاعمال الإنشائية بمراكز الشباب بالقليوبية

الصبروط يتابع الاعمال الإنشائية بمراكز الشباب
الصبروط يتابع الاعمال الإنشائية بمراكز الشباب

قام الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم الخميس، بمتابعة عدد من الاعمال الانشائية بمراكز الشباب على مستوى المحافظة.  

وشملت المتابعة أعمال انشاء المبنى الاداري بمركز شباب ترسا التابع لادارة شباب طوخ،  والذي يتم إنشاؤه من قبل الوزارة والملعب القانوني بمركز شباب سنديون التابع لادارة شباب قليوب.

ووجه الصبروط الادارة الهندسية بالمديرية بدراسة اسباب توقف العمل به وحمام السباحه بمركز شباب 15 مايو بشبرا الخيمة والمنفذ بنظام حق الانتفاع، والذي يعد جاهزا للافتتاح والتشغيل ، وكذلك حمام سباحة مركز شباب بيجام بشبرا الخيمة تحت الانشاء بنظام حق الانتفاع BOT ، وشملت الجولة متابعة رفع كفاءه المبنى الاداري بنادي مسطرد بشبرا الخيمة ضمن الخطة الاستثمارية .  

كما وجه الصبروط بضرورة انجاز العمل في المشروعات الاستثمارية والانشائية بمراكز الشباب، مؤكدا على اهمية الإنشاءات الاستثمارية التي تحدث طفرة نوعية بمراكز الشباب سواء من الناحية الإنشائية والخدمات التي يقدمها المركز . 

والجدير بالذكر أن استراتيجية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تسعى لبناء الانسان المصري دون تحمل الدولة المصرية اي أعباء مالية لتسير الدولة المصرية في طريق البناء والتعمير والاستثمار في العنصر البشري لهلق جيل جديد قادر على مواكبة عجلة التقدم .