جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:56 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ياسر ريان: مباراة الترجي صعبة والحضور الجماهيري للترجي لن يؤثر على الأهلي

ياسر ريان
ياسر ريان

أكد ياسر ريان نجم الأهلي السابق، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن لقاء ذهاب الأهلي أمام الترجي التونسي بالدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا صعب للغاية في ظل الحضور الجماهيري، لكن فريق الأهلى اعتاد على لعب في هذه الأجواء والضغط النفسي في المواجهات التونسية.

وأضاف أن فريق الترجي يعلم جيدًا فريق الأهلي ويعرف من هو، حيث يعد الأهلي بطلًا لأفريقيا والقرن، لكن على لاعبي الأهلي الإعداد الجيد لهذه المباراة الصعبة، خاصة أن فريق الترجي يعلم كيف يلاعب الفرق المصرية بأسلوبها وطريقتها الاستفزازية.

وأشار أن في عالم التديب من الصعب حصول الفريق على ٦ أيام راحة قبل المباراة مما يتسبب في خفض المستوى البدني ولياقة اللاعبين بنسبة ٤٠٪؜ لكنها تفرق من فريق لأخر وموسيماني من المؤكد له وجهة نظر خاصة أن لاعبو النادي الأهلي لم تحصل على راحة خلال الفترة الماضية ورغبته في بعدهم عن الضغط العصبي للمباريات.

وأوضح أن فريق الأهلي اعتاد على خوض هذه المباريات سواء بحضور جماهيري من عدمه وحضور جمهور الترجي من الممكن أن يكون في صالحة ويتسبب في حماس الفريق ضد الترجي.

وقال: "أفشة لاعب كبير وله دور إيجابي مع الأهلي وخاصة الفترة الأخيرة وبعد انضمامه للقائمة بعد الإصابة اتمنى مشاركته من بداية المباراة".