رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

قتلته انتقاماً وغيرة من والدته ..تفاصيل إغراق طفل بشبين القناطر...

قتلته انتقاماً وغيرة من والدته ..تفاصيل إغراق طفل بشبين القناطر...

 تلقى اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي القليوبية  إخطارًا من العميد سيد القاضي، مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة طفل "م . ع . ج"، 5 سنوات، مُقيم قرية المريج دائرة المركز، على جانب ترعة القرية، وتم إخطار اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية، وعلى الفور تم نقل جثة الطفل لمستشفى شبين القناطر المركزي، وتحرر محضر بالواقعة. 

" ١٥ يوم تجديد لقاتلة الطفل " 
" المتهمة "  تدعت مرورها باضطرابات نفسية،

ولقد اتضح من  تحريات المباحث بإشراف اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي، وفريق البحث الجنائي الذي قاده المقدم محمد شديد، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، وشارك فيه الرواد كريم حجاب وحسام الحسيني معاونا مباحث المركز، أن المتهمة ادعت مرورها باضطرابات نفسية، حيث تبين أنه بفحص كاميرات المراقبة بمنطقة الحادث تبين قيام المتهمة، بإلقاء الجوال وبه الجثة وبتضييق الخناق عليها اعترفت بتفاصيل الواقعة، وأكدت أنها مضطربة نفسيًا وزوجها لا يعلم عن الجريمة شيئاً، كما كشفت التحريات أن المتهمة استدرجت الطفل لحظيرة المواشي وأغرقته بحوض مياه داخل الحظيرة ووضعته في جوال وأخذت الجوال على دراجة زوجها البخارية «موتوسيكل» وألقته في الرشاح ولم تظهر أي معلومات عنه طوال فترة غيابه والبحث عنه.

 المتهمة " قتلته انتقاما وغيرة من والدته

وصرحت  الأجهزة الأمنية بالقليوبية  غموض حادث العثور على جثة الطفل معاذ جمال 5 سنوات داخل جوال، وملقى برشاح قرية المريج بمركز شبين القناطر في القليوبية، حيث توصلت إلى أن مرتكب الجريمة زوجة عم الطفل، وأنها قامت بقتله من خلال غرقه في حوض، ثم قامت بإلقائه في رشاح، انتقاما وغيرة من والدته، وتم القبض عليها.

تشيع جنازة الطفل

وشيع أهالي قرية المريج التابعة لمركز شبين القناطر، جثمان الطفل معاذ جمال 5 سنوات لمثواة الأخير، عقب العثور على جثته داخل جوال على جانب رشاح بالقرية، وسادت حالة من الحزن الشديد بين الأهالي، مطالبين بسرعة ضبط مرتكبي الحادث وقتل الطفل والقائه في جوال في رشاح القرية.
 


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.32 15.7

تابعنا على تويتر