جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:19 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مفاجاة بشأن تطورات مبادرة مقاطعة الأسماك.. مستمرة حتى شم النسيم النواب يشكر الرئيس السيسي لزيادة موازنة التعليم 267 مليار جنيه ضبط عاطل حاول إدخال كمية من المواد المخدرة لأحد أقاربه أثناء محاكمته في الفيوم أوركسترا النور والأمل على مسرح أوبرا دمنهور حماية المستهلك يضبط مركزين طبيين أحدهما لحاصل علي الثانوية بالبخيرة ” صور ” ختام عروض مهرجان بؤرة المسرحي وغدا حفل الختام وإعلان الفائزين وكيل الوزارة يستقبل مشرف الوزارة للمراجعة الداخلية لأعمال الحمى والطفح الجلدي برلماني: خطوة جبارة ستدعم قطاع النفط بمصر .. ”أول منطقة حرة لتخزين النفط ومشتقاته” حلم القطار السريع يصل الشرق بالغرب.. الخط الثالث خطوة هائلة نحو ربط صعيد مصر بالبحر الأحمر توقيع اتفاقيتين للمساهمة المجتمعية لقطاع البترول في دعم الرعاية الصحية ”صور ” الأهلي كابيتال القابضة تستحوذ على 51% من أسهم رأس المال في شركة إيزيليس محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس الاقتصادي

بالفيديو.. الفنانة ليلى حسين: دوري في ”ملوك الجدعنة” لطيف واستفدت منه جداً

منال سلامة
منال سلامة

قالت الفنانة ليلى حسين، إن تجربة مسلسل "ملوك الجدعنة" كانت لطيفة جداً واستفدت منها بشكل كبير، خاصة وأن الجمهور شاهدني بشكل مختلف، مشيرة إلى أنها استفادت من طاقم المسلسل كله سواء ممثلين أو إخراج أو تصوير، مضيفة: "أعتقد أني خارجة من التجربة دي كسبانة وده مسئولية كبيرة ولازم اللي جاي على نفس المستوى، الحمد لله التجربة أضافت ليا جداً".

  

وأضافت "حسين"، خلال لقائها مع الإعلامية منال سلامة، في برنامج "حلو الكلام"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن شخصية عواطف في مسلسل "ملوك الجدعنة" تركت الرسالة بالنسبة لي وبالنسبة للمخرج أنها توصل للجمهور، بأن النماذج التي تشبه شخصية "عواطف" في المسلسل يعرفوا أن نهايتهم ليست لطيفة ويدركون أن الخير هو المنتصر دائماً، وشخصية عواطف عبرة لأمثالها.

وتابع: "لم أتوقع ردود الأفعال الكبيرة للجمهور والتي أعجبتني جداً، وكنت أعلم أن الجمهور سيكره شخصية عواطف ولكن حدث العكس هو أن الجمهور أشاد بأنني قدمت الشخصية بشكل كويس جداً ومبسوطين جداً من دوري في الشخصية ومصداقيته لدرجة أنهم بيتعاملوا معايا على أساس عواطف وبيقوله لي "أحنا لو شوفناكي في الشارع هنموتك".