رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

مسارك حياة يتألق ويدخل في معترك حرب السوشيال ميديا

صورة ارشفية
صورة ارشفية

شهد برنامج «مسارك حياه» الذي يقدمه الإعلامي« عبدالله عبدالرحمن» علي اليوتيوب والذي يذاع كل جمعة  من كل أسبوع  في تمام الساعة الثانية ظهراً. 

وتطور «مسارك حياه»تطوراً كبيراً وملحوظاًعبر وسائل التواصل الإجتماعي مما أدى إلي صراع ومعترك هام في حرب السوشيال ميديا ليطمح الإعلامي في يوماً ما أن يقدم هذا البرنامج علي قناة تليفزيونية مشهوره، 
ويطمح في أخذ دور له في مجال الساحه الإعلامية التليفزيونيه قريباً. 

قال «عبدالله عبدالرحمن» في تصريح خاص لـ«الديار» أن الذي يحدث معه ف ذلك هو إجتهاد شخصي ويقدم شكره إلي مونتاج البرنامج الأستاذه سماح أحمد التي نمت عنده روح الطموح والتطلب والتطلع إلي الذات، وعبر «عبد الرحمن» عن سعادته البالغة عن إعجاب الجميع بالبرنامج. 

والجدير بالذكر أن أولى حلقاته كانت  قيامه بفكرة التحدث عن الهاند ميد وما هو الهاند ميد وأهميته مع الناس، والتي أثارت الجدل في نهاية الحلقة إستعانته بمثال في مجال الهاند ميد  وهي شخصية الأستاذه زينب عبدالكريم التي لن ولم تستسلم لظروف الحياه  بعد تخرجها من كلية التجارة جامعه القاهرة وقامت بعمل الهاند ميد وشهرتها في هذا المجال وأصبحت صاحبه محال يسمي« جاليري صانعة السعادة»، وكذلك ناشدت كل بنت أن تعمل من أجل المساعده لنفسها ليس من أجل المال فقط بل من أجل عمل شئ مفيد يفيد البعض من البنات بدلا من التفاهات التي تحدث علي وسائل التواصل الإجتماعي 

 أما بالنسبه لثاني حلقه فعنوانها يسمي «سالك ولا». حيث طالب الإعلامي «عبدالله عبد الرحمن» بالنصح والإرشاد وصفاء الروح والنيه تجاه كل من قمنا معه بالتعامل ودارت هذه الحلقه علي هذا النمط.

  أما بالنسبه للحلقه الثالثة وكان عنوانها «إدمانك نوعه إيه»   شرح فيها أنواع الإدمان وأضراره وكانت له رسائل تجاه الأباء والأمهات نحو أبنائهم وماذا يفعلوا وأين يذهبوا ومتي يعودوا ومع من. 

 وناشد «عبد الرحمن» أيضاً تفعيل دور الرقابة علي الأبناء ومن أمثال هذه الحلقه، إستضافه المحامي المعروف الأستاذ أيمن محفوظ. مقدم برنامج مستشارك القانوني علي قناه الصحه والجمال وقامو بالمناقشه  في عقوبه المخدرات في القانون  شرح فيها المحامي العقوبه بـ إستفاضه.

أما الحلقه الرابعة وهي نهايه الشهر دارت هذه الحلقه علي الشباب شباب الأمه والمستقبل وأن الشباب هم قادة التغييير وأخذ يعطي أمثال دينية وأمثال إنسانيه نحو الشباب، وفي نهايه  الحلقة قام  «عبدالله عبد الرحمن» بعرض فرص وكوادر في مجال المهنه الصحفيه لجريده ما.

وفي سياق متصل يذكر أن الإعلامي «عبدالله عبدالرحمن» معد بقناة الحدث اليوم، ومعد أيضاً ببرنامج« مشوار»  عبر السوشيال ميديا، وكما يعمل كاتب صحفي بإحدي العديد من الجرائد.


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر