رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

رغم تواجدهما في فندق واحد ..ريم مصطفى تتجاهل التصوير مع محمد صلاح منعاً لتأكيد شائعات ارتباطهما

محمد صلاح وريم مصطفى
محمد صلاح وريم مصطفى

ترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية تفيد بوجود خلافات بين نجم منتخب مصر وليفربول الأنجليزي ، محمد صلاح، وزوجته مما أدت إلى قيامه بحذف جميع الصور التي تجمعهم عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

ولكن لم يسلم الفرعون المصري من هذة الأقاويل التي تدعى بأن حياته الزوجية مع زوجته ستنتهي في القريب العاجل بسبب غيرتها الزائدة عليه من معجبينه، ولكن جاءت بعض التكهنات تفيد بوجود علاقة حب بينه وبين النجمة ريم مصطفى وتدوال الخبر على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا.

كما أن محمد صلاح، يتواجد حالياً بفندق ريكسوس العلمين بالساحل الشمالي، لقضاء إجازته الصيفية قبل عودته مجدداً لإنجلتر لإنضمامه لفريق ليفربول، ولكن تواجد بالفندق في نفس التوقيت أيضاً مجموعة من النجوم وكان على رأسهن النجمة ريم مصطفى.

 مما زاد من إدعاءات وجود علاقة بين الثنائي بسبب هذة الأقاويل التي ترددت من قبل فضلاً عن ووجود الثنائي حالياً بالفندق في أن واحد مما زاد من الشكوك التي تحوم حولهم.

ولكن التزام الثنائي الصمت ولم ينفوا أو يأكدوا تلك الأقاويل ، حيث لم تلتقط ريم مصطفى الصور التذكارية مع محمد صلاح وتدوالها عبر مواقع التواصل الإجتماعي على غرار أصدقائها من الوسط الفني كالنجمة نيللي كريم وديانا هشام ومذيعة الرياضة الشهيرة شيماء صابر وباقة من النجوم.

وسنرى ما سيحدث خلال الساعات المقبلة هل سيلتزم محمد صلاح وريم مصطفى الصمت أمام تلك الادعاءات أم سيكون للثنائى رد فعل أخر سيكون كالصاعقة على الجميع؟.

ويذكر أن النجمة ريم مصطفى كان من المقرر أن تخوض السباق الرمضاني الماضي بمسلسل الملك والذي كان من بطولة النجم عمرو مصطفى ويجسد خلاله شخصية الملك أحمس ولكن تم إيقاف المسلسل بتداخل من الدولة بسبب وجود أخطاء فنية بالعمل.


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر