رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

اقتصاد

تفاصيل افتتاح بنك Saib  ثاني مراكز التثقيف المالي في مول طنطا.. فيديو

Image Title


أشاد الإعلامي محمد موسى، بـ طارق الخولي رئيس بنك Saib ، لافتا أنه من الأشخاص الذين حملوا على عاتقهم خطة التطور الرقمي التي ينتهجها البنك لمواكبة التطور التكنولوجي الذي يشهده القطاع المصرفي، وتدعيماً لخطط البنك المركزي للشمول المالي.
وأشار موسى خلال برنامجه "خط أحمر" المذاع عبر فضائية الحدث اليوم، إلى أن بنك الشركة العربية المصرفية saib، افتتح أحد أكبر البنوك العاملة في القطاع المصرفي، برئاسة  طارق الخولي ، ثاني مراكز التثقيف المالي للبنك "saib Cube" وذلك في مول طنطا- محافظة الغربية، والتي تستهدف تقديم تجربة مصرفية فريدة من نوعها، وفقا لأحدث النظم والمعايير التكنولوجية المطبقة ومنح عملاء البنك الفرصة لإجراء جميع المعاملات البنكية دون الحاجة للاعتماد على موظفي خدمة عملاء.
وتابع موسى، اختيار مدينة طنطا يأتي متوافقاً مع خطة البنك نحو تعميم ثقافة الشمول المالي في كافة المحافظات، وعدم اقتصارها على القاهرة الكبرى، لافتا أن البنك يستهدف التوسع في تغطية أقاليم ومحافظات أخرى مثل الصعيد والقناة وسيناء.
وأوشح موسى أن مراكز التثقيف المالي saib cube  تهدف إلى نشر الثقافة المالية بين كافة شرائح المجتمع من خلال توفير خدمات إلكترونية في أماكن تجمعات العملاء، مثل المراكز التجارية الكبرى والنوادي ومحطات الوقود.
وأتم موسى قائلا: " طارق الخولي رئيس بنك سايب عامل شغل محترم ومش بتاع شو رجل يعمل في صمت شديد وينتج إنتاج أشد وكمان يعرف يختار الناس اللي بتشتغل معاه زي مثلاً قطاع الاتصال المؤسسي رئيس القطاع وعمرو عثمان .. ناس عاملة شغل محترم في المسئولية الاجتماعية".
https://www.youtube.com/watch?v=gXP6xKkH2ko


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر