جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 12:35 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

النائبة أمل رمزى تلتقي أهالى الجيزة لمناقشةمشاكل الدائرة

ألتقت النائبة أمل رمزى، عضو مجلس الشيوخ، ومساعد رئيس حزب الوفد، أهالي منطقة صفط اللبن بمحافظة الجيزة، لبحث المشكلات والعقبات التي تواجه الدائرة والعمل علي حلها من خلالها ممارستها لدورها النيابي .

وعقدت «رمزي» لقاء موسع مع كبار العائلات واستمعت إلي مشاكل الدائرة والتي تعلق بعضها بمشكلات تخص القطاعين الطبي والتعليمي، بخلاف مشكلات أخري تتعلق بالجانب الخدمي .

وتفقدت عضو مجلس الشيوخ خلال الزيارة مجمع أبي بكر الصديق الطبي الخيري، ووعدت،  المواطنين بسرعة التواصل مع وزارة الصحة والجهات المعنية لتلبية احتياجات المواطنين بشأن سرعة الإنتهاء من الحصول علي الموافقات الطبية اللازمة لتشغيل حضانات الأطفال بالمجمع ، خاصة وأن المجمع قائم على الجهود الذاتية، والذى يساهم بصورة كبيرة فى تقديم الخدمة والرعاية الطبية لقاطني المنطقة.

كما تفقدت نائبة الشيوخ، مجمع مدارس تابع للإدارة التعليمية لبولاق الدكرور، ومن خلال الزيارة اتضح أن المجمع فى حاجة ماسة لتأمين المبنى من خلال تركيب كاميرات، وتوصيل مياه للشرب لما يمثله من أهمية كبرى، إلى جانب تجهيز فناء المدرسة، وأخيرا تجهيز حديقة رياض الأطفال، ووعدت المواطنين سرعة التواصل مع وزارة التربية والتعليم لحل هذه المشاكل فى أقرب وقت، على أن يتم إدراج المدرسة ضمن خطة التطوير الشاملة التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم خلال الوقت الراهن.

كما ألقت رمزى، على هامش الزيارة، بمجموعة من الأهالى، واستمعت لشكواهم، وأكدت لهم أن القيادة السياسية تسعى طوال الوقت على تذليل أية عقبات تواجه المواطنين،  بتوفير مستوى خدمة أفضل تليق بهم في إطارة حياة كريمة ينعم بيها الجميع .