جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 05:54 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مستقبل وطن يشهد إقبالاً كثيفاً لراغبي التوظيف بإمبابة

مستقبل وطن يشهد إقبالاً كثيفاً لراغبي التوظيف بإمبابة
مستقبل وطن يشهد إقبالاً كثيفاً لراغبي التوظيف بإمبابة

إنطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة.

واصلت أمانة إمبابة تنظيم الملتقى التوظيفى المجانى برعاية سيد درويش أمين الحزب بإمبابة والنائب وليد المليجى عضو مجلس الشيوخ وبمشاركة منى على المليجى عضو هيئة مكتب الامانة وحنان محى  .

و شهدت أمانة إمبابة إقبالاً كبيراً من الشباب والسيدات والفتيات على الملتقى المجانى الذي تُقيمه الامانة بالتعاون مع عدد من الشركات والمصانع والمطاعم الكُبرى.

ومن جانبه قال سيد درويش أمين الحزب أن الملتقى التوظيفى يضم عدد كبير من الشركات والمصانع التى توفر عدد كبير من الوظائف لمختلف الأعمار وبمرتبات مجزية لحاملى المؤهلات وغير المؤهلات وهى فرصة كبيرة لاهالينا ليجدوا فرصة عمل يتكسبون منها مما يحد من نسبة البطالة في بلدنا وهو ما يتوافق مع سياسة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية .

ويضم الملتقى شركة g4s للامن والحراسة والروضة للأدوية والروضة لصناعة الكمامات وتصنيع ضفائر السيارات ومطاعم ستوماك وراما للامن والمصرية الاوربية للامن والجيزة للغزل والنسيج وغيرهم من الشركات.

يأتى ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى ومؤسسات الدولة المصرية وفى إطار الفعاليات والمبادرات التي ينظمها حزب مستقبل وطن في جميع المحافظات لتلبية احتياجات المواطنين ضمن مبادرة "حياة كريمة".