جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:38 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محمد عبدالحميد : الاستفادة من القيمة الكامنة في الأصول المستغلة وغير المستغلّة في مصر تحقق فوائض مالية مستدامة

أكد النائب محمد عبدالحميد عضو مجلس النواب ان توجية السيسى بالحفاظ على اصول الدولة الهدف من خلق ثروات للأجيال المستقبلية عن طريق تعظيم الاستفادة من القيمة الكامنة في الأصول المستغلة وغير المستغلّة في مصر وتحقيق فوائض مالية مستدامة .


واوضح "عبدالحميد" ان توجية السيسى بالحفاظ على اصول الدولة جاء فى الوقت المناسب ةاننا فى امس الحاجة فى هذا التوقيت للعمل على  تعظيم العائد من أصول الدولة، وتوطين الصناعة والتكنولوجيا، وإمكانية إدارة الأصول لتطويرها وتعظيم العائد منها، مع جذب المستثمرين من الداخل والخارج  نظرا لحالة الاستقرار المناخ السياسى والامنى فى مصر .


جدير بالذكر انة  قد اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني.

ووجه الرئيس السيسي بالاستغلال الأمثل لأصول الدولة من الأراضي والسواحل وصون قيمتها كثروة قومية، من خلال مراجعة نسب التنفيذ والتشغيل بالمشروعات السياحية التي لم تكتمل حتى الآن، سعياً نحو تحقيق الأهداف التنموية والاقتصادية التي قامت من أجلها تلك المشروعات بالأساس