رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

نقابة الصحفيين

لهذا السبب.. "شباب الصحفيين" تفتح النار على الإخواني علي حسين مهدي

الإخواني علي حسين مهدي
الإخواني علي حسين مهدي

فتحت جبهة شباب الصحفيين النار على العميل الإخواني على حسين مهدي الهارب إلي امريكا والشهير "بأبو مسيلمة الكذاب" والذي يسعى إلى نشر الفوضى في البلاد من خلال إدعاءات باطلة و فيديوهات مغرضة مفبركة يبثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتمويل من قيادات التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدة الجبهة علي ان مهدي ينفذ مخططات الإخوان الافاقون المخربون بحثا عن زيادة رصيدة في البنوك والمقابل بالدولار.

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية: أن على حسين مهدي الذي صدعنا كذباً وزوار بشعارات وهمية يؤكد دوماً أنة سافر إلى أمريكا للدراسة فقط وليس لدية مهنة أخري ولا يعمل والسؤال الذي يفرض نفسه الآن ماهو مصدر دخلك ومن يدفع لك ايجار الشقه التي تسكن فيها ومصروفاتك اليومية مادمت لا تعمل؟! 

اضاف طوالة: سيبك يا علي من التمثيليات المكشوفة أنت عميل إخواني تسير على نهجهم الشيطاني وتردد اكاذيبهم المفضوحة ومجرد أداة يحركونك مثل قطع الشطرنج لتحقيق مصالحهم الشخصية بعيدا عن المصلحة العليا للبلاد.

أشار رئيس الجبهة إلي ان وقت الحساب سيأتي قريبا ولن ينسى الشعب المصري العظيم المؤمن بالرسائل الوطنية للدولة المصرية والمقدر جيدا لحجم التحديات الجسام التي تواجهها مصر متاجرتكم بالخيانة والعمالة ومحاولاتكم اليائسة و البائسة للأضرار بالبلاد.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.27 52.13 15.69

تابعنا على تويتر