جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 11:07 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أحمد سلام يكتب: بطولة «محمود الخطيب!»

أحمد سلام
أحمد سلام

إستمر .. الحصاد في النهاية مصري بأقدام لاعبي النادي الأهلي .الفرحة مصرية عند الفوز بأي بطولة قارية.

ذاك النداء إلي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عقب مراسم تتويج النادي ببطولة كأس السوبر الأفريقي.

غادر النادي الأهلي جنوب أفريقيا قبل أيام بعد تغلبه على فريق صان داونز بمجموع المباراتين ليصعد للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا وكانت الوجهة دولة قطر لملاقاة فريق نهضة بركان المغربي بطل كأس الكونفيدرالية الجمعة28 مايو والموعد بطولة جديدة لفريق مصري لم يخيب آمال المصريين وقد حدث ليفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي.

بركان الأهلي إذا تغلب علي نهضة بركان في مشهد رائع من ستاد نادي السد القطري بالدوحة.

مراسم تسليم الكأس والميداليات دوما تقليدية إلا مع النادي الأهلي وقد تسلم اللاعبون الميداليات ليعيدوا وضعها من جديد علي صدر الكابتن محمود الخطيب في مشهد غير مسبوق إستلزم إبرازه وهنا قراءة المشهد تتلخص في أن الرجل بعمل في صمت بترفع عن الصغائر.

محمود الخطيب حديث مواقع التواصل عقب فوز النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر الأفريقي وهنا القافلة تسير من نجاح إلي نجاح ومن يقتدر علي تكرار نجاح النادي الأهلي فليفعل لأن الفائز مصر التي إن تحصل أي فريق علي بطولة قارية فذاك يحسب علي الدولة المصرية.

بطولة محمود الخطيب إذا في تحمل عذابات العمل العام تزامنا مع ترفعه عن الصغائر وهنا الرائج في مواقع التواصل من صنع الصغار وأقصد النيل من الرجل عند كل بطولة يتحصل عليها النادي الأهلي.

النادي الأهلي بطل مصر يضيف بطولة إلي بطولات عديدة تحصل عليها.ذاك هو المعتاد .

إن فعلها نادي الزمالك أو أي نادي آخر . الفائز مصر التي لابد وأن تفرح عند كل بطولة وهنا الفرحة قومية .

كرة القدم إذا من مصادر سعادة المصريين إن حققت نتائج علي المستوي الأفريقي أو الدولي عموما وهنا المشهد يقترن بالتمني في ظل أن نتائج الأندية دوما أفضل من نتائج المنتخب القومي وللحديث في هذا الموضوع دوما شجون.

الأهلي بطل كأس السوبر الأفريقي .. الفائز مصر.