جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 07:19 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

«مستقبل وطن» يقدم لعرائس العجوزة «هدية الرئيس»

إنطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب ، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة، سلمت أمانة الحزب بالعجوزة هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي لعدد من العرائس من محدودي الدخل.

وبمقر أمانة الحزب بالعجوزة، بقيادة أحمد الوليد، أمين الحزب، الأسر محدودة الدخل والفتيات المقبلات على الزواج بمقر الأمانة لتوزيع "هدية الرئيس" عليهم والتى تتضمن غسالات وبوتجازات.

وشارك في تسليم "هدية الرئيس" كلاً من الدكتور محمد إمبابي أمين التنظيم، محمد شهدي الأمين المساعد، حامد عبدالوهاب أمين المجالس المحلية، طه دعبس عضو هيئة المكتب، أيمن البنداري عضو هيئة المكتب، عمرو فايد أمين وحدة بين البلدين، عبدالباسط سبل أمين تنظيم وحدة بين البلدين، شيماء عاشور مساعد أمين التنظيم، وصبحيه شوقي أمينة المراة بالعجوزة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية إحتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة".