جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 03:43 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عائلة ”نيازي” من بنها.. تحصد كأس ”العباقرة”

عائلة "نيازي" تحصد كأس العباقرة
عائلة "نيازي" تحصد كأس العباقرة

حصدت عائلة "نيازي" من مدينة بنها بمحافظة القليوبية، كأس العباقرة ببرنامج "العباقرة عائلات" الموسم الثالث، الذى عرض على قناة " القاهرة والناس"، ويقدمه الروائي "عصام يوسف.

واكد مصطفى نيازي مستشار مالي " الأب " انها تجربة رائعة ومفيدة، وتثري كافة المتابعين لهذا البرنامج، مشيرا الى انها وجبة ثقافية وترفيهية افتقدنها منذة فترة طويلة، مؤكدا انه وعائلتة كانوا من المتابعين واشد المعجبين بهذا البرنامج.

وقالت منال عبد السلام "الام" احد القيادات السابقة بالشهر العقاري ببنها، انها سعيدة بهذه التجربة، لإنها كانت محك هام جدا للإستفادة بمزيد من الخبرات، والالتقاء بثقافات مختلفة من شتى بقاع مصر.

وقال محمود نيازي مهندس برمجيات "الابن" والفائز بلقب احسن لاعب بالبرنامج، والملقب بملك التخمينات، ان البرنامج جعله اكثر اجتماعية واحتكاك مع الآخرين، هذا علاوة على كم المعلومات والخبرات المكتسبة من البرنامج، مشيرا إلى أن البرنامج كان فرصة كبيرة للانفتاح على الأخرين.

واكدت مهجة نيازي علاقات عامة بإحدى الشركات الخاصة، ان امنيتها الوحيدة كانت الإلتقاء بالروائ عصام يوسف، لانها من اشد المعجبين به كروائي ومقدم برنامج العباقرة، هذا علاوة على الإستفادة من كم الخبرات والثقافات المختلفة من خلال مقابلة عائلات كثيرة من مختلف الأماكن بمصر.

واشار العديد من اهالي القليوبية بصفة عامة، واهالي مدينة بصفة خاصة من متابعي البرنامج، إلى اهمية تكريم محافظة القليوبية لعائلة "نيازي"، التى حصدت كأس برنامج" العباقرة"، لأنهم رفعوا اسم القليوبية عاليا، وليكونوا قدوة لكافة الاجيال، بأن الثقافة شئ اساسي ويرتقي ويسمو بعقل واخلاقيات الإنسان. 

الجدير بالذكر أن عائلة " نيازي " حصلت على ثانى اعلى سكور بالبرنامج ب 805 نقطة، وحصل محمود مصطفى نيازي "الابن" على افضل لاعب، حيث حصل على اسكور بالبرنامج ب365 نقطة، و فازت عائلة "نيازي" فى المباراة النهائية على عائلة "حمودة" من منيا القمح بمحافظة الشرقية .