رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

قرار بإيقاف التعامل مع محمد سامي بعد " نسل الأغراب "..تفاصيل

محمد سامى
محمد سامى

أصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بياناً عبر صفحتها الرسمية، و أعلنت به إيقاف التعامل مع المخرج محمد سامي ، بعد عمله في مسلسل " نسل الأغراب في موسم رمضان الماضي ، ولم تكشف الشركة في بيانها على تفاصيل القرار وأسبابه .

ولكن تصدر الخبر مواقع التواصل الاجتماعى  خاصة بسبب الجدل حول محمد سامي في الفترة الأخيرة والانتقادات التي طالته وطالت مسلسل " نسل الأغراب " في موسم رمضان .

وذلك بسبب فشل نجاح مسلسل "نسل الأغراب" وتكبر المخرج محمد سامي بعد تعرض مسلسل «نسل الأغراب» لانتقادات كبيرة بسبب مشاهد العنف والمبالغات إلى جانب قتل الأبطال جميعا خلال الأحداث ماعدا الفنانة مي عمر، زوجة المخرج محمد سامي.

و أول هذه الانتقادات كانت حول مستوى العمل والذي تعرض لانتقادات وسخرية واسعة على مواقع التواصل بسبب المبالغة في الأحداث والديكورات والأزياء وبقية تفاصيل العمل ، وكذلك تلقى العمل انتقادات بسبب أحداثه ونهايته التي وصفها البعض بغير المنطقية ، وخالف العمل التوقعات بعد انتظار الجمهور لمتابعة التعاون الأول بين أمير كرارة وأحمد السقا في الدراما .

وتلقى أيضا محمد سامي انتقادات بسبب مشاركة شقيقته ريم سامي وزوجته مي عمر في المسلسل ، واتهمه البعض بمجاملتهما على حساب أبطال المسلسل ، وذلك بعد مشاركة مي عمر في معظم أعماله وكذلك مشاركة شقيقته ريم سامي في مسلسل " البرنس " قبل مسلسل " نسل الأغراب " . 

وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر عدة كوميكس ساخرة من المسلسل بعد قرار المتحدة منها ما يحمل صورة الفنانة مي عمر وقد تم التلاعب بها لتظهر باكية وأخرى مستوحاة من المشهد الشهير الخاص بفيلم «العار» حين وقف الفنان الراحل نور الشريف ليقول «معرفهاش» عن زوجته التي توفيت غرقا ضمن الأحداث.

كما استعان الجمهور بصور للفنانة غادة عبدالرازق وهي تدخن الشيشة وكتب متابعون: «غادة عبدالرازق الآن» في إشارة إلى توقعاتهم لرد فعل الممثلة بسبب خلافاتها مع المخرج محمد سامي الذي تحدث عنها سلبا لدى ظهوره في عدة برامج مؤخرا.

وضمت الحلقات الأخيرة من المسلسل مشاهد عنيفة لقتل غفران الغريب لـ«حمزة» نجل غريمه عساف انتقاما من قتل الأخير «سليم» ابن غفران إلى جانب مشاهد شنق العمدة الذي جسد دوره الفنان إدوارد.

ورغم قرار الإيقاف ، إلا أن الإعلامية بسمة وهبة ، فاجأت الجمهور اليوم بنشر صورة لمحمد سامي مع محمد رمضان وأعلنت عودة التعاون بينهما في موسم رمضان المقبل ، وعلقت على الصورة وقالت : " محمد رمضان ومحمد سامي سوية رمضان ۲۲ وعين الحسود فيها عود " ، قبل ان تحذف الصورة بعد قرار الإيقاف ، وهو الأمر الذي زاد الجدل حول محمد سامي ، وعمل سامي مع رمضان في عدة أعمال وآخرها مسلسل " البرنس " قبل ان يعتذر رمضان عن " نسل الأغراب " ويقدمه أمير كرارة بدلا عنه .

يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين.

 "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، وبطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر