جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 12:49 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هاريس للكونجرس”انقذوا العائلات والشركات الأمريكية بتفعيل خطة الإنقاذ”

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قالت كمالا هاريس نائب الرئيس الأميركي جو بايدن في تغريدة لها خلال حسابها على تويتر.. العائلات والشركات بحاجة إلى مساعدتنا، الان لهذا السبب ندعو الكونغرس لتمرير خطة الإنقاذ الأمريكية، يتم تطعيم الناس، يوفر الموارد حتى تتمكن المدارس من إعادة فتح أبوابها بأمان، يحصل على إعانات اقتصادية للأفراد، يساعد الشركات الصغيرة.

وفي تغريدة سابقة لها قالت.. بينما أفكر في السنوات الأربع الماضية ، لا يسعني إلا التفكير في كلمات عضو الكونغرس جون لويس القوية ، "لا تضيع في بحر من اليأس. كن متفائلًا ، وكن متفائلًا. كفاحنا ليس كفاح يوم واحد. ، أسبوع ، شهر ، أو سنة ، إنه صراع العمر ".

بالنسبة لمئات الآلاف من العائلات في جميع أنحاء البلاد ، سيكون هذا هو أول عيد ميلاد حداد لهم على غياب أولئك الذين قتلوا بسبب كورونا، انضم إليّ في الاحتفاظ بها جميعًا في أفكارنا خلال هذا الوقت العصيب.

بالتفكير في جميع العاملين في مجال الرعاية الصحية الذين فقدناهم بسبب كورونا ، الذين تقضي أسرهم عطلاتهم الأولى بدونهم. كلنا معكم في هذه اللحظة الصعبة.

أعلم أنه من الصعب عدم رؤية العائلة والأصدقاء خلال الإجازات ، لكن علينا أن نحافظ على المسافات الاجتماعية لمنع المزيد من انتشار هذا الفيروس القاتل. ارتدِ قناعًا ويرجى الحد من السفر في العطلات.