رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

موناكو يتأهل لنهائي كأس فرنسا ليواجه باريس سان جيرمان|تقرير

Image Title

تأهل فريق موناكو الى نهائي كأس فرنسا بعدما نجح في تحقيق فوزاً كبيراً امام ​فريق روميلي فاليير​ بنتيجة 5-1 ضمن منافسات بطولة كأس فرنسا لكرة القدم ليواجه باريس سان جيرمان في معركة ضارية في النهائي.

الشوط الأول

في الشوط الاول فرض لاعبو موناكو سيطرتهم على الكرة وبدوره اعتمد لاعبو روميلي فاليير على الهجمات المرتدة ولاحت لهم بعض المحاولات الخطيرة حيث اهدر آشلي موكي نجيدي فرصة ذهبية امام مرمى الخصم بعد تسديدة جانبت القائم وفي الدقيقة 20 نجح الكسيس بوجي من منح فريقه هدف التقدم بعد تمريرة حاسمة من كوتين. 

بعد الهدف ضغط لاعبو موناكو بقوة كبيرة وأثمر هذا الضغط عن هدف عكسي لفاليير سجله اللاعب ارثر بوزون عن طريق الخطأ في الدقيقة 27 وبعدها نجح اورليون تشوماني من خطف هدف ثاني لموناكو في الدقيقة 32 بعد تمريرة حاسمة من سيسك فابريجاس وواصل لاعبو موناكو سيطرتهم الكبيرة على اللقاء ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم لينتهي هذا الشوط بتقدم موناكو بنتيجة 2-1.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني واصل لاعبو موناكو سيطرتهم الكبيرة على مجريات اللقاء وسط تكتل دفاعي كبير للاعبي الخصم ونجح وسام بن يادر من خطف هدف ثالث لموناكو في الدقيقة 55 ليؤكد لاعبو موناكو علي مجريات اللقاء، وبعدها حاول مدربا الفريقين اجراء التبديلات في صفوفهما وخصوصاً من جانب لاعبي فاليير في محاولة لتغيير الصورة التي ظهر بها الفريق ولكن تفوق لاعبي موناكو حدّ من خطورة لاعبي الخصم ليخفقوا في القيام بأي ردة فعل تذكر وبدوره اهدر لاعبو موناكو بعض المحاولات الخطيرة في اطار سعيهم لتعزيز تقدمهم في اللقاء.

وفي الدقائق الـ15 الاخيرة واصل لاعبو موناكو تفوقهم الكبير في اللقاء وسط قلة حيلة لاعبي فاليير وتمكن سيسك فابريجاس من خطف هدف رابع لفريق الامارة في الدقيقة 78 قبل ان يختتم السكاندر غولوفين النتيجة بهدف خامس في الدقيقة 82 لتنتهي المباراة بفوز موناكو بنتيجة 5-1.


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر