رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

شادي محمد: القمة أهلاوية كالعادة وقرار تواجد الحكام المصريين صائب

Image Title

أكد شادي محمد أن صوت الحق دائما يفوز وأما الصوت العالي فليس له أي قيمة عندما يتم أخذ الحقوق وهذا هو ما فعله النادي الأهلي عندما طالب بحقوقة في تواجد حكام أجانب لما تنص عليه لائحة اتحاد كرة القدم المصري.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "حضرة المواطن": "في مباراة الزمالك والأهلي الماضية كان هناك حملات تشكيك من جانب قناة الزمالك على محمود البنا حكم المباراة، وظهر بكفائة عالية ولم يحدث له أي أخطاء وقام بإحتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك، وكان من الممكن أن لا يتم إحتسابها لأنه كانت مثال جدل من جانب المحللين، ولكنه قام في نهاية المطاف بخروج المباراة لبر الأمان، وليس كما تحدثت قناة الزمالك عن هذا الأمر".

وتابع: "لا أحب أن يقلل أي شخص من الحكام المصريين، لأننا نمتلك حكام على أعلى مستوى، وأقوم بالتحية لأحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية على إصرارة على تواجد حكام مصريين لهذا اللقاء، وعدم تواجد حكام أجانب، والحكم بشر مثله مثل أي شخص يصيب ويخطئ".

وأردف: "أثق في النادي الأهلي ولاعبي الفريق والجهاز الفني ومجلس الإدارة، فليس هناك أي قلق على الفريق والفوز بهذه المباراة سيقرب النادي الأهلي كثيرا من بطولة الدوري الممتاز والإحتفاظ باللقب والإبتعاد عن الزمالك في عدد البطولات".

واختتم: "قريبا سأعود لتقديم البرامج الرياضية كما كنت في السابق، وأعمل حاليا في قناة تن، وأفكر في خوض التجربة كمقدم ولكن كل وقت وله ترتيباتة الخاصة".


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر