جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 05:14 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”دماء على الأسفلت”.. تعرف على أبرز حوادث الطرق خلال يومين

سرعات زائد وغياب وعي وضحايا تذهب كل يوم ودماء تملئ الطرق واصابات بالغه في الخطوره وكالعاده احزان وغرامات ودموع فقد ومازالت حوادث الطرق في تزايد ومن أبرز هذه الحوادث خلال يومين  علي نطاق بعض المحافظات 

في الوادي الجديد:- 

لقي شخص مصرعه، فيما أصيب 7 أخرون، في حادث انقلاب سيارة أجرة ميكروباص، اليوم الجمعة، بمركز الفرافرة في محافظة الوادي الجديد.
تلقى اللواء محمد توفيق، مديروتبين أن إنقلاب سيارة أجرة ميكروباص بطريق "أبو هريرة – أبو منقار" بمركز الفرافرة أسفر عن وفاة محمد شحاتة إبراهيم، من البحيرة، 29 عامًا، وإصابة كل من سعد عبد الحليم ابراهيم 25 عامًا، من البحيرة، الشحات خميس 45 عامًا، (مشرف مرفق إسعاف الوادي الجديد، صلاح مؤمن صالح 22 عامًا من البحيرة، أحمد شحاته ابراهيم 32 عامًا، من البحيرة، محمد السيد متولي 25 عامًا، من البحيرة، عبد اللاه محمد سعد 26 عاما، من البحيرة، كرم محي عطية 26 عامًا من البحيرة.

جرى نقل المتوفى والمصابين لمستشفى الفرافرة المركزي، وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق

 أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بوصول جثة ومصابين لمستشفى الفرافرة المركزي 

وفي محافظة الشرقيه:-  

لقى ٣ أشخاص مصرعهم من بينهم طفلة، فيما أصيب 2 آخرين بإصايات متنوعة ما بين كسور إثر تعرضهم لوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل مع دراجة بخارية توك توك، على طريق المناجاة بدائرة مركز الحسينية بالشرقيةجرى الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الحسينية المركزي، وبالعرض على النيابة صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وناشد أهالى المتوفين التصريح بدفنهم.  

وعن حوادث السكه الحديد اليوم:- 

الحادث الاول في بني سويف 

لقي شاب مصرعه، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، أسفل عجلات القطار إثر سقوطه من القطار بمركز ناصر شمال بني سويف.

تلقى اللواء محمد مراد  مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، بمصرع " علاء.م.س" 26 عاما، مقيم مركز منفلوط بمحافظة أسيوط، أسفل عجلات القطار بالقرب من مزلقان الزيتون بمركز ناصر 

الحادث الثاني في قنا :-  

وفي مركز نجع حمادى وعلي قضبان السكه الحديد  

أصيب شاب بكسر في الساعد الأيمن، بعد سقوطه من قطار بمحطة سكك حديد نجع حمادي. 

وتلقى اللواء محمد ابو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا بإصابة مصطفى صبري أحمد، 22 عاما،  مقيم اسنا، بكسر في الساعد الأيمن،  بعد سقوطه من قطار بمحطة سكك حديد نجع حمادي

وتم نقل المصاب إلى مستشفى نجع حمادي العام،  تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات. 

ومن أبرز هذه الحوادث اليوم:- 

في الدقهلية 

لقي شاب مصرعة دهسا اثر سقوطه بدراجته النارية أسفل عجلات سيارة نقل بمقطورة على طريق (منية النصر - المنزلة) أمام مدخل مدينة الكردي بمحافظة الدقهلية.   

وفي الاسماعلية 

تعرض شخصين للإصابة على إثر حادث تصادم  سيارتين في وصلة عز الدين المؤدية لطريق الإسماعيلية الصحراويوكان اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية قد تلقي اخطارًا، من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة رقم “3824 ر.م .ح”  بسيارة آخرى بدون لوحات معدينة بوصلة عز الدين أمام مستشفى الفيروسات بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي.

وتبين إصابة كلا من "محمد عاطف عبدالكريم، ومقيم في أبوكبير بالشرقية، ومحمد عبدالحميد سليمان، ومقيم في مدينة العريش بشمال سيناء، وعلى تم نقل المصابين لمستشفى جامعة قناة السويس، لتلقى العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة. 

وفي محافظة المنيا:- 

أصيب 4 أشخاص، في حادث تصادم، وقع اليوم السبت 8 مايو، أمام قرية الشيخ عبادة بمركز ملوي في المنيا.

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا ،إخطارا من عمليات النجدة، بتصادم سيارة رقم 4138 ن د س، ربع نقل بأخرى تروسيكل بدون لوحات، أمام قرية الشيخ عبادة بمركز ملوي جنوب المنيا، نتيجة التخطي الخاطئ.

تسبب الحادث في إصابة 4 أشخاص وهم يوسف محمد هلال، 30 سنة، ومحمد حربي هلال، 16 سنة، وتحيه محمد سيد، 50 سنة، ومحمد عرفات محمد، 18 سنة، مقيمون جميعا بقرية الشيخ عبادة بمركز ملوي .

تم نقل المصابين إلي، مستشفى ملوي العام لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.