جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:51 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وزير النقل يستجيب لطلب ”التمامي” بإنشاء محور جديد يخدم أهالي ”الزرقا وفارسكور”

عرض النائب وليد صلاح التمامي عضو مجلس الشيوخ عن محافظة دمياط علي وزير النقل الفريق كامل الوزير أثناء زيارتة لميناء دمياط مشكله الطريق المتنازع عليه بين دمياط والدقهليةواكد وزيرالنقل انه بالفعل بناء علي الطلب المقدم من النائب وليدالتمامي تم اتخاذ اللازم سيتم رصفه بداية من طريق الزرقا وصولاً الي الاسكندرية الجديده وتفتيش السرو.

وتابع الوزير خلال حديثة للنائب وليد التمامي أن العمل المشترك والجهدالمبذول من وزارة النقل والنواب جيد ويحقق نتائج إيجابية لمصلحة الوطن والمواطنين وأن كافة الطلبات التي تقدم بها النائب وليد التمامي تم الإستجابة لها نظرا لإهميتها للمواطنين وضرورة سرعة تنفيذها.

وطالب النائب من وزير النقل إعادة رصف الطريق القديم الواصل بين طريق الزرقا فارسكور و قرية تفتيش السرو (طريق البنزينه) على أن يتم عمله كمحور جديد عباره فردتين ويتم وصله بالطريق الجديد المجاور لبحيرة المنزله الواصل حتى محور ٣٠ يونيوحتى يعتبر محور جديد يخدم أهالي مركزي الزرقا و فارسكور ويوفر عليهم عناء السفر الى القاهره

وعلي الفور إستجاب ايضا وزير النقل لهذا المطلب وتم إعتمادة خلال خطة هذا العام وسرعة بدء التنفيذ باسرع وقت معتبرا.

وتوجة "التمامي" بالشكر لوزير النقل على الإستجابة في إعطاؤه تعليمات بسرعة البدء في ازدواج الطريق الشرقي الواصل بين شربين و دمياط وايضا على ادراج طريق دمياط. بورسعيد في خطة هذا العام وإدراج إعادة رصف طريق المنصوره دمياط الغربي.