جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 10:41 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
شاهد..قناة إيرانية تنشر أول فيديو للهجوم الإسرائيلي بالمسيرات قرب أصفهان تراجع أسعار الخبز السياحي 30% من الأحد المقبل.. وهذه عقوبات المخالفين أسعار العملات العربية اليوم الجمعة حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة سر ظاهرة غريبة تظهر في دبي عقب السيول الشديدة الخشت: موافقة مجلس الوزراء على قيام جامعة القاهرة بتنفيذ مشروع تطوير قصر العيني الفرنساوي محافظ دمياط تتلقى تقريرًا حول نتائج القافلة الطبية التى أطلقتها الصحة بقرية أبو سعادة الكبرى ضمن خطة شهر إبريل الجارى «المدینة العربیة والتحول نحو المجتمع الذكي: الآفاق والتحدیات».. ندوة بمكتبة الإسكندرية الثلاثاء عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة صباح اليوم الجمعة الحرب تشتعل: تحليل معمق لهجمات إسرائيل على إيران وتداعياتها كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات

المنفى و وزير الخارجية الكويتي يؤكدان تمسكهم بتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين

رئيس المجلس الرئاسي الليبي و وزير الخارجية الكويتي
رئيس المجلس الرئاسي الليبي و وزير الخارجية الكويتي

شددت ليبيا و الكويت اليوم، على تمسكهم بتعزيز العلاقات الثنائية بينهم، و ذلك بما يحقق تطلعات الشعبين الشقيقين.

و جاء ذلك خلال لقاء رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي في طرابلس، ووزير الخارجية الكويتي أحمد ناصر الصباح. 

و قد اوصل أحمد الصباح، رساله من أمير الكويت الشيخ نوّاف الأحمد الصباح، حيث سلمها لمحمد المنفى،و ذلك خلال زيارة وزير الخارجية الكويتي للعاصمة الليبية طرابلس. 

و الجدير بالذكر أن الرسالة تضمنت، توجيه الدعوة لرئيس المجلس الرئاسي إلى زيارة الكويت؛ حيث أكد وزير الخارجية حرص بلاده على العلاقات الأخوية بين البلدين.

و من جانبه أعرب محمد المنفى عن إشادته بدعوة أمير الكويت، مؤكداً تلبيتها في أقرب وقت ممكن في ظل العلاقات الثنائية المميزة بين البلدين وأهمية تعزيزها بما يحقق تطلعات الشعبين.