رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

ملخص الحلقة الـ 21 من مسلسل هجمة مرتدة

Image Title

تطورت أحداث الحلقة ٢١ من مسلسل هجمة مرتدة بطولة أحمد عز وهند صبري.



سافر سيف العربي (أحمد عز) إلى تركيا، وتطلب المخابرات العامة المصرية مقابلة دينا أبو زيد (هند صبري) بشكل ضروري أثناء السيمنار، وظهر في الحلقة شخصية هشام الزناتي، ابن شقيق الشيخ يوسف التابع للإخوان، والذي سيقوم بعمل السيمنار للمجموعة في اليوم الثاني.



ويلتقي هشام الزناتي، بنازلي، ويعطيها تقريرا مفصلا حول الشباب المشارك في السيمنار، ويطلب منها أموالا اضافية، ولكنها ترفض، ويبدأ هشام عمل المحاضرة للمجموعة، ويشرح لهم طريقة التغيير باستخدام القوة الخشنة، وكسر هيبة الدولة لإسقاط النظام. 



ويلتقي هشام الزناتي بعد المحاضرة بدينا أبو زيد، ويطلب التعارف بها، ويلتقي الضابط رامي، بدينا أبو زيد، ويغير الخطة ويطلب منها إحضار الشيء الموجود في خزينة نازلي بعدما قام بإلغاء المهمة. 

 

ويلتقي الضابط أكرم (نضال الشافعي) مع الشاب عبد الرحمن الإخواني، ويكلفه بإرسال إيميل من كمبيوتر خاص بالمنظمة التي سيسافر لها، بينما تبدأ نازلي تحسين محاضرتها حول خطاب الجماهير والتأثير في مشاعرهم، وتختتم أحداث الحلقة برؤية سيف لرجال شرطة بالقبض على طارق، الذي يعمل دليلا له في تركيا.

 

مواعيد عرض مسلسل هجمة مرتدة

تعرض قناة dmc الفضائية حلقات مسلسل «هجمة مرتدة» في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، والإعادة في تمام الساعة الثانية ظهراً.

 

ويعرض مسلسل «هجمة مرتدة» على قناة dmc دراما في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، والإعادة في تمام الخامسة والنصف فجرًا، والثانية عشرة ظهرا، والرابعة والنصف عصرًا.

 ويشارك فى بطولة مسلسل "هجمة مرتدة" أحمد عز ، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، إنجي المقدم، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

 


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر