رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

"أوقاف شمال سيناء" تشارك الصحة تجديد مناشدتها للمواطنين بضرورة الالتزام بالاجراءات

Image Title
أكد الدكتور حاسم حمدي مدير عام التثقيف والاعلام بمديرية الصحة بشمال سيناء ،  في لقاء اليوم مع فضيلة الشيخ حسين البنديري مدير عام الدعوة بشمال سيناء بتوجيهات من الدكتور طارق شوكة مدير عام مديرية. الصحة على خطورة الموجة الثالثة ومدى شراسة فيروس كورونا المتحور ، وأن ذلك يستوجب التحذير لكل الأهل والأصدقاء من خطورة هذه المرحلة وان الالتزام بالاجراءات الوقائية والاحترازية أصبح فرض عين الآن وليس غدا .
واشار  الشيخ حسين  الي اهمية  تضافر الجهود  في هذه المرحلة .
وأكد على مشاركة ائمة المساجد  بنشر التوعية بأهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية ، وأهمية المبادرة من  المواطنين في  التسجيل للحصول على التطعيم ضد كورونا من خلال الدخول على الموقع الإلكترونى : www.egcovac.mohp.gov.eg أو  زيارة مركز اللقاح ضد كورونا بمستشفى العريش العام ، ونوه الى فتوى الأزهر الشريف بامكان التطعيم ضد كورونا وقت الصيام وأن أخذ لقاح كوفيد-19 لا يُفسد الصيام .. حيث تُعطى اللقاحات عن طريق الحقن العضلى وليس عن طريق منفذ طبيعى كالفم أو الأنف .
وقال فتحي عثمان مسؤول التثقيف والاعلام الصحي بمديرية الصحة أن فرق التواصل المجتمعي ستعمل جنبا” إلى جنب مع ائمة المساجد للتأكيد  على أهمية اتخاذ الإجراءات الاحترازية كارتداء الكمامة  وغسيل الأيدى المتكرر والتباعد الاجتماعى فى التصدى لفيروس كورونا

+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر