رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

عربي و دولي

بهزاد المدون الإماراتي العاشق لمصر يدعم سياحتها بجولة مميزة جديدة

المدون الإماراتي الشهير إبراهيم بهزاد
المدون الإماراتي الشهير إبراهيم بهزاد

بدأ المدون الإماراتي الشهير إبراهيم بهزاد قبل ثلاثة أيام زيارة جديدة للقاهرة ، في سلسلة زياراته المتقربة لمصر ، حيث لا يغيب المدون الشهير عن مصر ، و سرعان ما يعود لدعم السياحة في مصر .

فهو الإماراتي الجنسية والمصري الهوى ، فيعرف عن بهزاد عشقه لمصر ، فهو يتجول في الشوارع و الميادين كأي مصري ، و ما بين محافظات مصر يجد المدون الإماراتي نفسه وسط أهله و أصدقائه و أحبائه .
و هو شعور متبادل، فمشاعر الحب و الود تضغي بقوة على كل فيديوهات و صور المدون الشهير ، و هو يتجول بين المصريين في مختلف أنحاء الجمهورية. 

كما أن مظاهر الحفاوة و الترحيب من قبل الشعب المصري تظهر بقوة في فيديوهاته، و أيضا على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي .
و يؤكد إبراهيم بهزاد عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، أنه لا يشعر بالغربة ، و هو يتواجد في مصر ، كما يشير إلى أن الأجواء في مصر رائعة و مميزة. 
و يحرص المدون الإماراتي خلال جولاته على توثيق كل ما تقع عليه عيناه، مبرزا جمال و بساطة و تميز وتنوع الأجواء والأماكن في مصر .
و من خلال حسابه على فيس بوك، يشيد بهزاد بخفة دم و رضا الشعب المصري، كما يبرز أيضا أن من أهم صفات المصريين الكرم و الابتسامة الصادقة. 


و يعبر إبراهيم بهزاد عن إعجابه بالأجواء الرمضانية في مصر ، حيث يوضح أن "رمضان في مصر حاجة تانية" ، و ذلك بحسب وصفه.  
وخلال زيارة المدون الإماراتي الحالية ، ينتقل بهزاد ما بين منطقة الحسين و خان الخليلي و السيدة زينب، و شوارع وميادين وسط البلد، و الاستمتاع بالأجواء المميزة ما بين كورنيش النيل و كورنيش الإسكندرية ، بالإضافة إلى التجول في شوارع المهندسين المميزة .

حيث يحرص بهزاد خلال زياراته المتكررة إلى مصر ، على تنوع جولاته ما بين المناطق الشعبية البسيطة ، و الأماكن الأثرية والتاريخية التي تحمل بين جوانبها عبق التاريخ، و بين الأماكن الراقية. 
و تجدر الإشارة إلى أن الإماراتي إبراهيم بهزاد، أطلق قبل سنوات هاشتاج سأدعم سياحة مصر ، قبل سنوات الذي لاقى تفاعل كبير من الأشقاء العرب و خصوصا في الدول الخليجية الشقيقة ، للدعوة لقضاء الأجازة في مصر، والاستمتاع بأجوائها سواء صيفاً أو في الشتاء ، و منذ ذلك الحين و حتى الآن يحرص بهزاد علي إبراز جولاته في مصر، بهدف دعم سياحتها.


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر