رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تحقيقات وتقارير

خبير إقتصادي: الإصلاحات الاقتصادية توفر فرص عمل للشباب

Image Title

تهتم الدولة المصرية بكافة الإصلاحات الاقتصادية،التي تحافظ علي المستوي بين الدول، بعد أن أخذت المرتبة الثانية علي العالم في الاقتصاد المصري.

أكد محي عبد السلام، خبير اقتصادي، بان الرئيس"السيسي" يهتم  بالاتفاقيات الدولية،مؤكدا أن سيادته بنقل التكنولوجيا الصينية للمصانع المصرية، كما أنها تعتبر درجة مستجدة من التطور الحضاري،واتجاه مستجد من الإتجاهات الدولة المصرية، التي تساعد في التطور الاقتصاد نحو النجاح الدولي بين دول العالم.

كما يقوم " عبدالسلام"بشكر الرئيس "السيسي" في اهتمامه لتطور التكنولوجي في الاقتصاد المصري،وان توجيهاته علي حكومة المصرية،بقيام اتفاقيات الدولية بمثل هذه الاتفاقية الدولية مع الدول الأخرى،في بناء البنية التحتية تتلائم من مركز الدولة بين العالم الخارجي.

أضاف "محي" أن هذه الخطوة لها بعض العوائد الإيجابية علي المواطنين،وخاصة في انخفاض البطالة وزيادة الدخل للأفراد المجتمع المصري.

ذكرت امل قطب، مدير إدارة الأصول ومخاطر السوق في البنك الوطني،ان الدولة المصرية تقوم بالاتفاقيات الدولية مع الدول الأخري لتطوير التكنولوجيا المصرية،التي تحاول في استحداث الصناعة  المتأخر من حيث التطوير التكنولوجي في الدولة بالنسبة للعالم الخارجي ،لذالك تقوم الدولة في تنشيط الصناعة وخلق فرص عمل للمواطنين.


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر